صورة موضوعية
صورة موضوعية


مكافأة تشجيعية لمدير ووكيل ومسئول الشئون الإدارية بمدرسة في الشرقية

سناء عنان

الأربعاء، 23 مارس 2022 - 11:56 ص

قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية صرف مكافأة تشجيعه لمدير ووكيل مدرسة اللواء عبد المنعم نبيه الإبتدائية التابعة لإدارة بلبيس التعليمية ومسئول الشؤون الإدارية بالمدرسة لإنتظام للعملية التعليمية بها ونظافة الفصول المدرسية وأداء المعلمين والعاملين لواجبهم على الوجه الأكمل وذلك  تطبيقاً لمبدأ الثواب والعقاب بمكافأة المُجد ومجازاة المقصر.

كان المحافظ، قد قام بزيارة ميدانية مفاجئه للمدرسه واطلع على سجل الحضور والإنصراف للتأكد من إلتزام العاملين وأعضاء هيئة التدريس بمواعيد العمل بالمدرسة والتوقيع بما يفيد الحضور وذلك لتحقيق الإنضباط في العمل. كما تفقد المحافظ  الفصول المدرسية وأدار حواراً هادئاً مع الطلاب وحثهم على التزود بالعلم والمعرفة والحصول على الدرجات النهائية في المواد الدراسية، مؤكداً أن المحافظة تسعى لتقديم تعليم جيد لأبنائنا الطلاب فهم أملنا في مستقبل مشرق لبناء مصرنا الجديدة التي نحلم بها.

وطالب المحافظ، أعضاء هيئة التدريس ببذل مزيد من الجهد والعمل للإرتقاء بالمنظومة التعليمية، مقدماً الشكر لكل القائمين على العملية التعليمية لما لمسه من  الإنضباط والإلتزام داخل المدرسة، وقرر صرف مكافأة مالية لمدير ووكيل ومسئول الشئون الإدارية بالمدرسة.

أكد محافظ الشرقية، أنه سيواصل جولاته المفاجئة لكافة المنشآت التعليمية بنطاق المحافظة لمتابعة انتظام سير العملية التعلمية والتأكد من تقديم تعليم جيد لأبنائنا الطلاب واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المقصرين.
 

اقرأ أيضا:  وكيل وزارة الصحة بالشرقية يتفقد تطوير مستشفى السعديين المركزي 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة