صورة موضوعية
صورة موضوعية


ضبط المتهم ببيع الأدوية المخدرة والمهربة عبر «فيس بوك» 

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الأربعاء، 23 مارس 2022 - 12:34 م

استغل عاطل السوشيال ميديا، لعرض أدوية مخدرة ومهربة للبيع عبر إحدى الصفحات على «فيس بوك»، مقابل مبالغ مالية، وتمكنت الأجهزة الأمنية، من تحديد هويته وإلقاء القبض عليه.

وردت معلومات أكدتها تحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، قيام أحد الأشخاص مقيم بمحافظة القاهرة، بإنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، يقوم من خلالها بممارسة نشاطًا إجراميًا، فى مجال الإتجار وعرض الأدوية المستوردة والمهربة، وغير المسدد عنها الضرائب والرســـــوم الجمركية المستحقة عليها، خاصةً الأدوية المخدرة والمحظور تداولها، وبيعها لراغبى الحصول عليها نظير مبالغ مالية.

 

عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافه وضبطه حال ممارسته نشاطه الإجرامى، بدائرة قسم شرطة النزهة بالقاهرة، وبحوزته «108 عبوة من عقار بيثيدين 100 سم»، جميعها  مهربه من الخارج وغير مسدد عنها الضرائب والرسوم الجمركية .

 

وبمواجهة المتهم المذكور، أقر بممارسته النشاط الإجرامى على النحو المشار إليه، وتحصله على تلك الأدوية من بعض الأشخاص العائدين من الخارج، وتجميعها وبيعها عقب ذلك للمواطنين بأسعار مرتفعة الثمن، لتحقيق أكبر قدر من الأرباح. 

اقرأ أيضا|ضبط شخص نصب على مواطنين واستولى على أموالهم بالغربية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة