صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


مصر ضد السنغال.. عبدالعال يضع التشكيل الأمثل للفراعنة 

حسام عبدالعظيم

الأربعاء، 23 مارس 2022 - 04:37 م

قال علاء عبدالعال المدير الفني لنادي إيسترن كومباني على الجانب الشخصي متفائل جداً بصعود المنتخب المصري لكأس العالم وتخطي السنغال، ولكن على الجانب الفني هي مباراة صعبة وخارج التوقعات، خاصة وأن أسود الترانجيا قوي ولديه طموح كبير.
وأضاف «عبدالعال» كلنا ثقة في قدرات اللاعبين والجهاز الفني للمنتخب.
وأكد عبدالعال أن أفضل نتيجة هو تحقيق الفوز باي نتيجة بغض النظر عن فرق الأهداف لأن ذلك يزيد من الضغوط على الخصم في المباراة التالية، وتابع في حالة التعادل في القاهرة تبقي الحظوط50 /50.
وتابع «عبدالعال» يجب استغلال وجود محمد مجدي قفشة في مباراة القاهرة واشراكه في مباراة القاهرة والاستفادة من خداماته خاصة وأن الهدف الرئيس هو تحقيق الفوز في المباراة الأولي
وعن التشكيل الأمثل للفراعنة لمواجهة منتخب السنغال أكد عبدالعال على ضرورة اللعب بثنائي محور ارتكاز خاصة وأن المباراة في القاهرة.
محمد الشناوي في حراسة المرمي
عمر كمال عبد الواحد، محمود حمدي الونش، ومحمد عبد المنعم، أحمد فتوح في الدفاع
في وسط الملعب 
عمرو السولية (حمدي فتحي) والنني بجوار محمد مجدي قفشة
وفي الهجوم: عمر مرموش، ومحمد صلاح ومصطفي محمد
ويلتقي منتخب مصر أمام السنغال في المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، ذهاباً في استاد القاهرة يوم الجمعة القادمة 25 مارس في التاسعة والنصف مساءً، علي أن تكون مباراة العودة في داكار يوم الثلاثاء 29 من الشهر ذاته في السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة.
وتضم قائمة منتخب مصر كلا من : محمد الشناوي ، محمد أبو جبل ، محمد صبحي ، عمر كمال وعمر جابر وياسر ابراهيم ومحمود حمدي الونش وأيمن أشرف و محمد عبد المنعم ومحمود علاء وأحمد فتوح ، عمرو السولية وحمدي فتحي و إمام عاشور و محمد النني و محمد مجدي افشة ونبيل عماد دونجا ، مصطفى محمد ومروان حمدي وعمر مرموش ومحمود حسن "تريزيجيه" ومحمد صلاح وأحمد سيد زيزو.
أقرا ايضاً|

بعد تأخره لاضطرابات مطار ألمانيا.. لاعب تونس يلحق بفريقه

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

مشاركة