محافظ الإسماعيلية يتفقد معرض أهلا رمضان
محافظ الإسماعيلية يتفقد معرض أهلا رمضان


محافظ الإسماعيلية يتفقد معرض أهلا رمضان لمراقبة الأسعار

محمد عبادي

الأربعاء، 23 مارس 2022 - 05:28 م

تفقد اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، ظهر اليوم الأربعاء ،معرض "اهلا رمضان" الرئيسي بالمحافظة، والمقام بحديقة الشيخ زايد بحي ثالث مدينة الإسماعيلية، لمتابعة توافر السلع الأساسية، والتأكد من جودتها، وبأسعار مخفضة عن مثيلتها في الأسواق.
وذلك بحضور اللواء محمد انيس السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية، وحامد إبراهيم حامد مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسماعيلية، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة. 
حيث تفقد المحافظ كافة المنتجات المتواجدة داخل المعرض ، من لحوم طازجة ومجمده، ودواجن، واسماك، وارز وزيت وسكر ودقيق ومكرونة، وياميش رمضان ، ومنتجات الألبان، والبقوليات. والتأكد من جودتها وتوافرها بأسعار مخفضة. 

اقرأ أيضاً| رئيس الغرفة التجارية بالإسماعيلية يتفقد معرض أهلاً رمضان ويشيد بالتزام التجار
 
وأكد المحافظ للتجار والباعة المشاركين في المعرض، علي ضرورة قيامهم بدورهم تجاه وطنهم ، وعدم المغالاة في الأسعار واحتكار السلع، وحفزهم علي المشاركة في كافة المبادرات الحكومية لمحاربة الغلاء وحماية محدودي الدخل.
ومن جانبهم أكد التجار على تقديم منتجات بجودة تساوى المنتجات المعروضة في الأسواق والمحلات التجارية الخارجية، وبأسعار اقل، مع قيامهم بعمل عروض اضافيه على بعض المنتجات في أوقات محدده بشكل يومي. 
وخلال الجولة حرص محافظ الإسماعيلية على اللقاء بعدد من المواطنين المتواجدين داخل المعرض، لمعرفة مدي رضائهم عن السلع المعروضة، وجودتها ، واسعارها ، مقارنة بالأسعار خارج المعرض. والذين أكدوا من جانبهم ،علي وجود تخفيض في الأسعار مع توافر كافة السلع الأساسية وبجودة متميزة.
وفى نهاية الجولة، وجه "بشارة" ، مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسماعيلية، بدراسة مد فترة إقامة المعرض بعد انتهاء شهر رمضان المبارك، لتخفيف العبء والمعاناة عن كاهل المواطن الاسماعيلي في ظل الظروف الاقتصادية التي يشهدها العالم، وذلك بالتعاون مع الغرفة التجارية بالإسماعيلية، وتجار المحافظة. 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة