جلال عارف
جلال عارف


في الصميم

المونديال ينتظر المنتخب!

جلال عارف

الأربعاء، 23 مارس 2022 - 05:59 م

180 دقيقة بين المنتخب والمونديال، ثقتنا كبيرة فى أن يقدم منتخبنا أفضل ما لديه كما عودنا فى المباريات الحاسمة. الفوز غداً فى مباراة الذهاب ضد السنغال هو الهدف الذى يقربنا من التأهل ويسهل الأمور فى مباراة الإياب.

طمأننا المسئولون عن المنتخب على حالة نجمنا محمد صلاح، الإصابة التى لحقت به مع ناديه "ليفربول" بسيطة وسيكون جاهزاً لقيادة المنتخب. أيضاً معظم النجوم المحترفين بالخارج فى حالة طيبة.. تريزيجيه تأقلم بسرعة مع ناديه الجديد. ومرموش يقدم أداء جيداً فى الدورى الألمانى، ومصطفى محمد يشارك مع ناديه فى بطولات أوروبا، والننى يحافظ دائماً على مستواه.

نجومنا المحليون أيضاً فى قمة التركيز. والهيكل الأساسى للفريق ملامحه ثابتة. والكل تعود على أسلوب "كيروش" الذى أخرج من اللاعبين أفضل ما عندهم فى بطولة أفريقيا التى وصلنا فيها للنهائى وكنا الأحق بالفوز بها رغم الطريق الصعب الذى مررنا فيه إلى النهائى، ورغم إرهاق المباريات والأوقات الإضافية.

بالتأكيد.. المنتخب الآن فى ظروف أفضل مما كان عليه قبل بطولة أفريقيا. اللاعبون الجدد اكتسبوا الخبرة، والفريق كله أكثر تجانساً، والثقة فى النفس أكبر.. والمنافس غداً إذا كان قد حالفه الحظ وفاز بضربات الجزاء الترجيحية فى نهائى أفريقيا، فأمام منتخبنا الفرصة كاملة ـ بإذن الله ـ ليؤكد تفوقه وينتزع بطاقة التأهل للمونديال.

أمامنا منافس قوى، ونحن تعودنا أن نجيد أمام المنافسين الأقوياء، ولدينا كل عناصر التفوق.. فريق متجانس يقوده أفضل لاعب فى العالم، ومدرب عالمى، وطموح فى أن نعوض بطولة أفريقيا، وجمهور قادر على أن يصنع الفارق وأن يكون اللاعب الأهم وهو يقف وراء المنتخب أملاً أن يرتفع علم مصر فى المونديال، وفى كل مونديال قادم.

نأمل ـ بإذن الله ـ فى فوز يريحنا فى مباراة الإياب. جمهورنا العظيم الذى احتفى بالمنتخب بعد أن فقد بطولة أفريقيا، من حقه أن يسعد بالوصول إلى المونديال. وكل لاعب فى المنتخب سيبذل ـ بلا شك ـ أقصى جهده لكى يحقق المطلوب، ندعو لهم بالتوفيق. وننتظر الفوز بإذن الله.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة