استعدادات جادة قبل مواجهة ساجرادا الأنجولى فى ختام دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا
استعدادات جادة قبل مواجهة ساجرادا الأنجولى فى ختام دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا


فيريرا يواصل تصحيح أخطاء لاعبي الزمالك

الأخبار

الأربعاء، 23 مارس 2022 - 08:17 م

كتب: حازم البنا

قرر المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك زيادة مرتبات جميع العمال والموظفين فى النادى بقيمة 500 جنيه شهريا.
ويعد هذا القرار ما اتخذه منصور منذ 4 أيام مساهمة فى هذه الظروف الصعبة التى تمر بها البلاد. كما قرر رئيس الزمالك صرف منحة شهر رمضان بقيمة 300 جنيه لكل العاملين والموظفين بالنادي.

 

على جانب آخر يواصل الزمالك تدريباته خلال فترة التوقف الدولى الحالية، استعدادا لمواجهة ساجرادا الأنجولى فى ختام دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا المقرر لها يوم الجمعة الأول من أبريل المقبل.

 

وعلى هامش المران خضع لاعبو الفريق لمجموعة من التدريبات الفنية، خلال مران اليوم الأربعاء الذى أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة. وشهدت الفقرة التركيز على استخلاص الكرة والضغط على المنافس، بالإضافة إلى التمرير فى مساحات صغيرة داخل الملعب.

اقرأ أيضاً | فيريرا يرفض فكرة تجميد أي لاعب بالزمالك 

وعقد الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى جوسفالدو فيريرا جلسة مطولة مع اللاعبين حيث يركز فيريرا على تصحيح الأخطاء المتكررة من اللاعبين.


وشهدت الجلسة حديثا خاصا عن برنامج مران أمس وبعض الأفكار الفنية المراد تنفيذها خلال التدريبات الجماعية للفريق. فيما خضع بعض اللاعبين لمجموعة من التدريبات البدنية برفع مجموعة من الأحمال، ثم فقرة أخرى لتقوية عضلات القدم، بالإضافة لبعض التمارين بالكرة وبدونها. وقام البرتغالى جوسفالدو فيريرا بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين خلال مران الفريق وحرص فيريرا على إيقاف المران فى أكثر من مناسبة من أجل منح اللاعبين بعض التعليمات بخصوص استرداد الكرة، وبناء الهجمة بشكل سريع نحو مرمى المنافس، وقام بعلاج السلبيات والأخطاء التى وقع فيها اللاعبون.

 

وواصل محمود عبد الرازق شيكابالا كابتن الفريق برنامجه التأهيلى على هامش مران الفريق وخاض اللاعب مجموعة من التدريبات التأهيلية فى صالة الجيمانزيوم، وفقا للبرنامج التأهيلى الموضوع له من قبل الجهاز الطبى للفريق. كما واصل أيمن حفنى برنامجه التأهيلى على هامش مران اليوم الأربعاء وخضع حفنى لمجموعة من التدريبات التأهيلية فى صالة الجيمانيزيوم وخاض بعدها فى الملعب تحت إشراف عمرو المطراوى إخصائى التأهيل بالفريق.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة