حملات إزالة مخالفات البناء والتعدي على الأراضي الزراعية بقرى الشهداء
 حملات إزالة مخالفات البناء والتعدي على الأراضي الزراعية بقرى الشهداء


إزالة مخالفات البناء والتعدي على الأراضي الزراعية بقرى الشهداء بالمنوفية

سهام فودة

الأربعاء، 23 مارس 2022 - 08:20 م

 

واصل  مجدي رياض رئيس مركز ومدينة الشهداء اليوم  المتابعة الميدانية لحملات الإزالة للمخالفات التي تم رصدها من خلال وحدة المتغيرات في عدد من قرى مركز الشهداء بحضور محمد عمران نائب رئيس المدينة ورؤساء الوحدات المحلية، ومسئولي وحدة المتغيرات ضمن المرحلة الثالثة من الموجة ١٩ والتي كانت قد بدأت في يناير الماضي.

اقرا ايضا|إزالة تعديات على أملاك الدولة خلف سوق المنهل بمدينة نصر

وأكد رياض على سرعة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين من إزالة فورية في المهد للمخالفة على نفقة المخالف مع ضمان عدم تكرارها مرة ثانية، وأن القانون يسري على الجميع دون أي استثناءات.

وشدد رياض على مدير المتغيرات وجميع العاملين بهذا الشأن على أن يتم العمل بدقة شديدة، وأكد على أن التعدي على الأراضي الزراعية أو أملاك الدولة ليس أمرا هينا يمكن التغاضي عنه أو التهاون فيه.

يأتي ذلك بناء على تعليمات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بسرعة إزالة كافة التعديات التي ترصدها وحدة المتغيرات المكانية بكل دقة وحزم، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين حفاظا على الرقعة الزراعية، ومنع ظاهرة البناء العشوائي.
وعلى الجانب الآخر قام  مجدي رياض رئيس مركز ومدينة الشهداء صباح اليوم بجولة ميدانية بدأها بتفقد سير العمل بالمركز التكنولوجي بديوان مجلس المدينة للتأكد من إنجاز خدمات المواطنين على المستوى المطلوب وفق الموعد القانوني المحدد لها، ووجه مدير المركز التكنولوجي بالمتابعة المستمرة للمعاملات والتأكد من تسجيلها على النظام أولا بأول، وشدد على الإلتزام بالموعد المحدد لإنجازها.

تابع رياض خلال الجولة أعمال وحدة المتغيرات بالمجلس ، وبعدد من الوحدات المحلية مشددا على الإلتزام بكافة معايير الدقة والاتقان في رصد نقاط المخالفات لأعمال البناء.

شملت الجولة الميدانية لرئيس المدينة أيضا على متابعة أعمال منظومة النظافة بالفترة الصباحية، وأعمال التطوير والتجميل بالجزيرة الوسطى وحديقة الطفل والسوق الحضاري بالمدينة تمهيدا لزيارة اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية لافتتاح المشروع.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة