العارضون يستعدون لمعرض أهلا رمضان
العارضون يستعدون لمعرض أهلا رمضان


%30 تخفيضات.. غدًا انطلاق معرض «أهلاً رمضان» بمدينة نصر

أحمد بدوي- محمود سعيد

الأربعاء، 23 مارس 2022 - 09:38 م

ينطلق، غدًا الخميس ، معرض «أهلاً رمضان» بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بمدينة نصر، لتوفير مختلف السلع الغذائية بأسعار مخفضة بمشاركة كبرى الشركات المنتجة للسلع الغذائية بتخفيضات كبيرة بجانب تخصيص أجنحة بفروع السلاسل التجارية الكبرى والشركات الحكومية ومنافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع مشروع «جمعيتي» لطرح المنتجات بأسعار مخفضة تتراوح من 25 إلى 30% خاصة السلع الغذائية ومنتجات رمضان «الياميش»، وكذلك اللحوم والدواجن والسلع الأساسية مثل الزيت والأرز والسكر وغيرها من السلع الأخرى.

يأتى ذلك قبل أيام قليلة من استقبال شهر رمضان الكريم وضبط الأسواق ومواجهة كافة صور احتكار السلع والمغالاة فى الأسعار من خلال التوسع فى إقامة المعارض إلى جانب شوادر لبيع السلع واللحوم بأسعار مناسبة لضبط أسعار السوق ومنع الاستغلال من قبل التجار.

إقرأ أيضاً | مستقبل وطن يطلق سلسلة منافذ وشوادر لبيع السلع واللحوم بأسعار مخفضة بالأقصر

وأكد عدد من العارضين أن هناك التزاما كاملا بقوائم الأسعار المعلن عنها ، حيث يضم المعرض جميع المنتجات بأسعار مخفضة، خاصة السلع الغذائية ومستلزمات رمضان واللحوم والدواجن والسلع الأساسية مثل الزيت والأرز والسكر وغيرها حيث يقدم المعرض المنتجات بأسعار مناسبة من خلال العروض والخصومات التى تتراوح ما بين 20% - 30%. ويشارك العشرات من أصحاب المشروعات الصغيرة فى المعرض.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة