السولية
السولية


السولية: لا أعذار.. هدفنا المونديال

رياض محمد جعيصة

الخميس، 24 مارس 2022 - 12:11 ص

أكد عمرو السولية، لاعب منتخب مصر، أن لاعبي الفراعنة سيذلون كل ما لديهم أمام السنغال من أجل التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

ويلتقي منتخب مصر أمام السنغال في المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، ذهاباً في استاد القاهرة يوم الجمعة القادمة 25 مارس في التاسعة والنصف مساءاً ، علي أن تكون مباراة العودة في داكار يوم الثلاثاء 29 من الشهر ذاته في السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة.

وقال السولية، في تصريحات عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورتس": "الجميع يعلم أنها مباراة صعبة ومهمة في مشوارنا كلاعبين في منتخب مصر.. والطموح عند الجماهير زاد بعد بطولة أفريقيا.. ووضعنا أنفسنا في مكان أننا ننافس على كل شئ والفوز بكل شيء"

وأضاف السولية: "أدينا بشكل جيد في أمم أفريقيا ولم يكن هناك توفيق في المباراة النهائية.. وأمامنا فرصة للتعويض والتأهل إلى كأس العالم حلم كل اللاعبين والجماهير المصرية".

وتابع: "جميع اللاعبين في تركيز تام وعندها مسؤولية كبيرة.. والتحضير لتلك المباراة لم يكن في يوم أو اثنين ولكن منذ نهائي أمم أفريقيا وجميع اللاعبين تعاهدوا على التأهل إلى كأس العالم من أجل إسعاد الشعب المصري".

وواصل: "نعلم حجم المسؤولية ونتحدث سويا ونعلم الصعوبات التي سنواجهها.. ونركز في لقاء الذهاب فقط من أجل تسهيل الأمور في العودة.. وجيمع اللاعبين على استعداد تام للمشاركة".

وأكد السولية: "نذكر أنفسنا بما قلناه لبعضنا البعض في الكاميرون بأننا نريد إسعاد الجمهور والتأهل لكأس العالم، لا يوجد طريق سوى طريق واحد وهو الفوز وأتمنى أن يكون التوفيق حليفنا".

وعن رسالته للجمهور قال: "ننتظر الجمهور يوم الجمعة وأتمنى أن يكون تواجدهم يعطينا دوافع كبيرة فهناك الكثير من اللاعبين لم يلعبوا أمامهم من قبل، ولا يوجد أعذار هدفنا واحد وهو إسعادكم".

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة