كاف
كاف


كاف يؤكد.. «الفار» في جميع مباريات تصفيات المونديال.. ويكشف عن استعدادته للبطولات

أشرف عبدالمنعم

الخميس، 24 مارس 2022 - 01:17 م

عقدت اللجنة التنفيذية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) اجتماعاً افتراضياً اليوم الأربعاء الموافق 23 مارس 2022 برئاسة باتريس موتسيبي.

وناقشت اللجنة التنفيذية المسابقات القادمة بما في ذلك تصفيات كأس العالم  2022  نهاية هذا الأسبوع.

وأكد باتريس موتسيبي رئيس كاف أنه سيتم استخدام حكم الفيديو المساعد (فار) في جميع مباريات التصفيات الأفريقية بين 25 و 29 مارس 2022.

وتلقت اللجنة التنفيذية تقارير وتحديثات من بعثات تفقد الاتحاد الافريقي لكرة القدم التي زارت البلدان التي ستستضيف بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022 للسيدات بالمغرب ، وبطولة الامم الافريقية للمحليين 2023 في الجزائر وكأس إفريقيا كوت ديفوار 2023.

وقدم فيرون موسينجو-أومبا الأمين العام لـ كاف ، الذي زار كوت ديفوار للقاء السلطات الحكومية والمحلية ، تحديثًا حول الاستعدادات لكأس الأمم الأفريقية  كوت ديفوار 2023. ولاحظت اللجنة التنفيذية تقدم سير العمل وستواصل العمل مع المضيفين على عدد من المسائل العالقة.

وسيؤسس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) مكتبًا تابعًا له في كوت ديفوار يعمل بشكل وثيق مع اللجنة المنظمة المحلية والحكومة.

وقدم سيدو مبومبو نجويا نائب رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم ورئيس لجنة تنظيم  بطولة الامم الافريقية للمحلين الجزائر 2023 تحديثًا حول الاستعدادات للمسابقة التي ستقام في يناير / فبراير 2023.

كما تلقت اللجنة التنفيذية لكاف تحديثًا لحالة المسابقات القادمة والدول التي قدمت طلبات لاستضافتها وسيصدر الاتحاد الافريقي لكرة القدم  بلاغا عن المضيفين والمواعيد في الوقت المناسب.

منتخب مصر لا يخسر مع «صافرة ندالا» قبل مواجهة السنغال 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة