زيزو
زيزو


خاص.. مجدي طلبة: أتمنى أن يبدأ زيزو بدلًا من مرموش أمام السنغال 

أميرة أنور

الخميس، 24 مارس 2022 - 03:06 م

تحدث مجدي طلبة نجم الكرة المصرية الأسبق عن مباراة منتخب مصر الأول لكرة القدم الذي يستضيف نظيره السنغالي في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 على ملعب ستاد القاهرة الدولي. 

وقال طلبة في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم: " بالتأكيد الجهاز الفني واللاعبين مستعدين خير استعداد لمباراة الغد حيث تعتبر مباراة العمر بالنسبة إليهم فإنه حدث فريد لا يتكرر سوي كل 4 أعوام". 

أضاف طلبة: " أتمنى أن يغير كيروش من طريقته التي لعب بها في كأس الأمم وأن يتم الضغط الهجومي طوال المباراة، مع عدم ترك الاستحواذ للسنغاليين الذي قد يسبب مشكلات كبيرة على دفاع المنتخب. 

تابع طلبة: " رسالتي الأهم أوجهها للجماهير المصرية الحاضرة في ستاد القاهرة، يجب الدعم ولا شيء غيره مع مراعاة أن اللاعبين لم يتعودوا على وجود جماهير في المدرجات مما قد يؤثر بالسلب عليهم لذلك المساندة مهمة للغاية". 

وعن التشكيل الأمثل للمباراة قال طلبة: الشناوي في حراسة المرمى، عمر كمال والونش وعبد المنعم وأحمد فتوح دفاع، تريزيجيه وحمدي فتحي والنني خط الوسط، محمد صلاح وزيزو ومصطفى محمد في الهجوم. 

وبسؤاله عن عمر جابر أكد طلبة أن لاعب بيراميدز بعيد فنيًا وبدنيًا عن المنتخب ولكنها اختيارات المدير الفني ولن نتدخل فيها حيث لا نملك سوي الدعم فقط وعمر كمال أفضل في هذا المركز، كما إن زيزو أفضل من مرموش حيث إنه سيزعج دفاع السنغال بفضل تحركاته ومهاراته الكبيرة التي ستساعد المنتخب لتهديد مرمى أسود التيرانجا. 

ويلتقي منتخب مصر أمام السنغال في المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 ، ذهابًا في ملعب ستاد القاهرة غدًا الجمعة  25 مارس في التاسعة والنصف مساءً ، علي أن تكون مباراة العودة في داكار يوم الثلاثاء 29 من الشهر ذاته في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وتبث المباراة علي قنوات أون تايم سبورت الحاصلة علي حقوق إذاعة مباراة مصر في تصفيات المونديال.

وتضم قائمة منتخب مصر كلا من : محمد الشناوي ، محمد أبو جبل ، محمد صبحي ، عمر كمال وعمر جابر وياسر ابراهيم ومحمود حمدي الونش وأيمن أشرف و محمد عبد المنعم ومحمود علاء وأحمد فتوح ، عمرو السولية وحمدي فتحي و إمام عاشور و محمد النني و محمد مجدي افشة ونبيل عماد دونجا ، مصطفى محمد ومروان حمدي وعمر مرموش ومحمود حسن "تريزيجيه" ومحمد صلاح وأحمد سيد زيزو.

منتخب مصر لا يخسر مع «صافرة ندالا» قبل مواجهة السنغال 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة