طارق حامد
طارق حامد


العربي القطري يزاحم اتحاد جدة على ضم طارق حامد

الخطيب جمال

الخميس، 24 مارس 2022 - 04:02 م


تلقى طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عرضا من نادي العربي القطري للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل انتهاء عقد اللاعب مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري.

ودخل النادي القطري في منافسة مع اتحاد جدة السعودي على ضم لاعب وسط القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات المقبلة، في صفقة انتقال حر.

يأتي ذلك في الوقت الذي يتمسك فيه البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك باستمرار طارق حامد مع الفريق في الموسم المقبل، خاصة وأنه من العناصر الأساسية بالقلعة البيضاء. 

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي استعداداته تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للمباراة المقبلة أمام ساجرادا، المقرر لها يوم الجمعة الموافق الأول من أبريل في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحرص الجهاز الفني على استغلال فترة التوقف الدولي في علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية لتلافي تكرارها في المباريات المقبلة.

جدير بالذكر أن الزمالك يحتل المركز الثالث بمجموعته برصيد 3 نقاط، في حين يحتل فريق ساجرادا المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة