تدريب الزمالك
تدريب الزمالك


تدريبات فنية وتقسيمة قوية في مران الزمالك 

الخطيب جمال

الخميس، 24 مارس 2022 - 05:12 م

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة  تدريبية خاصة خلال  مران  اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.
وشهدت الفقرة التركيز على التمرير في مساحات مختلفة من الملعب، في وجود ضغط مكثف على كل لاعب، و قام البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني بشرح مجموعة من الأفكار الفنية فيما يتعلق بالخروج بالكرة من الحالة الدفاعية للهجومية.
وبعدها خاض لاعبو الفريق تقسيمة قوية وقام البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني بإيقاف التقسيمة أكثر من مرّة لتصحيح بعض الأمور الفنية للاعبين، بالإضافة إلى شرح بعض الجمل الخططية المراد تنفيذها.
ويواصل الزمالك تدريباته خلال  فترة التوقف الدولي الحالية، استعدادا لمواجهة ساجرادا الأنجولي في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها في السادسة مساء الجمعة الأول من أبريل المقبل.
ويحرص الجهاز الفني على استغلال فترة التوقف الدولي في علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية لتلافي تكرارها في المباريات المقبلة.
جدير بالذكر أن الزمالك يحتل المركز الثالث بمجموعته برصيد 3 نقاط، في حين يحتل فريق ساجرادا المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة