جمال بلماضي
جمال بلماضي


بلماضي: هدفنا التأهل إلى كأس العالم

رياض محمد جعيصة

الخميس، 24 مارس 2022 - 05:37 م

أكد جمال بلماضي، المدير الفني للمنتخب الجزائري، أن هدف محاربي الصحراء هو التأهل إلى كأس العالم 2022 في قطر، وذلك قبل مواجهة الكاميرون غدا الجمعة.

ويستضيف منتخب الكاميرون نظيره الجزائري غدا الجمعة على ملعب "جابوما"، على أن يقام لقاء الإياب، يوم 29 مارس على ملعب "تشاكر".

وقال بلماضي في تصريحات صحفية عقب وصول بعثة الجزائر إلى الكاميرون: "هدفنا الأساسي هو التأهل إلى كأس العالم 2022، نحن متحفزون ومتحمسون لتحقيق ذلك".
 
وأضاف بلماضي: "هذه مباراة مؤهلة لكأس العالم، ما يعني أنها تكتسي بأهمية كبيرة.. لن أتحدث أبدا عن الملعب، ولا على التحكيم، وعلى المناخ، أنا أركز على المباراة وفقط، وهذا حال كل اللاعبين".

ووصلت بعثة منتخب الجزائر، إلى مدينة دوالا الكاميرونية، استعدادا لمواجهة منتخب الكاميرون في ذهاب الدور الفاصل من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

وحظيت البعثة باستقبال رسمي من قبل السلطات الكاميرونية، ووفد وزاري رسمي جزائري يتقدمه وزير الشباب والرياضة، عبد الرزاق سبقاق، ورئيس اللجنة الأولمبية الجزائرية، عبد الرزاق حماد، ورئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، شرف الدين عمارة.

وجاءت قائمة المنتخب الجزائري على النحو التالي:

حراسة المرمى: رايس مبولحي، الكسندر أوكيدجا، مصطفى زغبة.

خط الدفاع: رامي بن سبعيني، يوسف لعوافي، حسين بن عيادة، يوسف عطال، أحمد توبة، جمال بن العمري، مهدي تاهرات، عبد القاجدر بدران، عيسى ماندي.

خط الوسط: إسماعيل بن ناصر، سفيان فجولي، عدلان قديورة، سفيان بن دبكة، هشام بوداوي، راميز زروقي.

خط الهجوم: إسلام سليماني، إسحاق بلفوضيل، محمد بن يطو، يوسف بلايلي، رشيد غزال، رياض محرز.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة