محمد صلاح
محمد صلاح


محمد صلاح يخوض تدريب تأهيلي قبل انطلاق مران المنتخب "صورة"

أحمد إسماعيل

الخميس، 24 مارس 2022 - 05:55 م

خاض محمد صلاح قائد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم تدريبا تأهيليا خاص قبل دقائق من انطلاق المران الأخير للفراعنة استعداداً لمواجهة السنغال بتصفيات كأس العالم.

و غاب محمد صلاح عن المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفراعنة أمام أسود التيرانجا حيث حضر بدلاً منه عمرو السولية.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن اليوم عن حضور محمد صلاح برفقه البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمؤتمر الصحفي ، إلا أن الجميع فوجئ بحضور السولية بدلا منه.

وقال مصدر داخل الجهاز الفني أن صلاح لم يمتنع عن حضور المؤتمر الصحفي للمباراة ، مشيراً إلي أن المدير الفني فضل تواجد صلاح مع الفريق قبل التوجه إلي التدريب الختامي الذي ينطلق بعد قليل ، وأن السولية أيضا من كباتن المنتخب وأن حضور المؤتمرات لا يقتصر علي قائد المنتخب فقط هناك تبادل في الحضور والأدوار داخل المعسكرات وسبق وأن حضر السولية وأبو جبل والشناوي وغيرهم مؤتمرات سابقة للمنتخب.
و يلتقي منتخب مصر أمام السنغال في المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 ، ذهاباً في استاد القاهرة غداً الجمعة 25 مارس في التاسعة والنصف مساءاً ، علي أن تكون مباراة العودة في داكار يوم الثلاثاء 29 من الشهر ذاته في السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة.

وتبث المباراة علي قنوات أون تايم سبورت الحاصلة علي حقوق إذاعة مباراة مصر في تصفيات المونديال.
وتضم قائمة منتخب مصر كلا من : محمد الشناوي ، محمد أبو جبل ، محمد صبحي ، عمر كمال وعمر جابر وياسر ابراهيم ومحمود حمدي الونش وأيمن أشرف و محمد عبد المنعم ومحمود علاء وأحمد فتوح ، عمرو السولية وحمدي فتحي و إمام عاشور و محمد النني و محمد مجدي افشة ونبيل عماد دونجا ، مصطفى محمد ومروان حمدي وعمر مرموش ومحمود حسن "تريزيجيه" ومحمد صلاح وأحمد سيد زيزو
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة