المركبات القتالية
المركبات القتالية


كوريا الجنوبية تطور نظام محرك هجين للمركبات القتالية

وائل نبيل

الجمعة، 25 مارس 2022 - 08:45 ص

تتعاون شركة STX Engine في كوريا الجنوبية مع شركة الدفاع الألمانية Vincorion لتطوير نظام محرك هجين للجيل القادم من المركبات القتالية.

وقالت الشركة المصنعة لمحركات الديزل العسكرية والبحرية إن المحرك الهجين سيعمل على تحسين الجدوى القتالية للمركبات العسكرية، مما يزيد من نطاقها التشغيلي.

وبموجب هذا التعاون ستقوم الشركة أيضًا بدمج مشغلات المحركات والمولدات المركبة على المركبات القتالية البرية، بالإضافة إلى ذلك، سيوفر مستشعر جمع البيانات مراقبة لحالة المحرك في الوقت الفعلي، مما يوفر كفاءة أكبر.

وقال بارك كي مون الرئيس التنفيذي لشركة STX Engine: "تماشياً مع الثورة الصناعية الرابعة ، من الضروري الترويج لمحرك ديزل هجين لصناعة الدفاع".

في العام الماضي، تم اختيار محرك STX لتوطين إنتاج محرك الديزل Hanwa K-9 ذاتي الدفع، بهدف تلبية المتطلبات التشغيلية الصعبة للمنصة.

والمحرك الهجين مؤلف من نوعين مختلفين لتخزين الطاقة وتحويلها إلى حركة، على سبيل المثال، يتم استخدام محرك كهربائي إلى جانب محرك احتراق داخلي كطريقة لتحويل الطاقة إلى حركة، وهي تستخدم بطارية كهربائية بالإضافة إلى وقود معتاد كطريقتين لتخزين الطاقة ثم تحويلها إلى طاقة حركة.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة