دكتور أحمد عزب
دكتور أحمد عزب


تدشين أول برنامج تعليمي بين كليتي التربية الرياضية والسياحة بجامعة السادات 

محمد الشامي

الجمعة، 25 مارس 2022 - 08:48 ص

كشف االدكتور أحمد عزب عميد كلية التربية الرياضية بجامعة مدينة السادات عن تدشين أول برنامج تعليمي من نوعه بالتعاون بين كليتى التربية الرياضية والسياحة والفنادق بجامعة مدينة السادات يشمل مرحلتى البكالوريوس والدراسات العليا على أن يحصل الخريج لأول مره على بكالوريوس السياحة والتربية الرياضية وذلك للمرة الأولى. 

اقرا أيضا|توقيع الكشف الطبي على 1192 شخصا مجانا في قويسنا بالمنوفية

وأضاف الدكتور أحمد عزب عميد  كلية التربية الرياضية بجامعة مدينة السادات أن هناك اهتمام كبير بأعمال التطوير داخل أروقة الكلية والعمل على محور تعزيز الإمكانيات المتاحة والارتقاء بها لصالح العمل والإنجاز فى كافة المجالات.

وأشار عميد كلية التربية الرياضية بجامعة مدينة السادات أن هناك جهود كبيرة للعمل على الاهتمام بالبيئة من منطلق العمل المؤسسى فالبيئة التعليمية تستوجب مدرجات جيدة وقاعات تدريس مناسبة وتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لتحقيق أقصى استفادة ممكنة من العمليه التعليمية بالكلية. 

وأوضح الدكتور أحمد عزب أن هناك اهتمام كبير من قبل إدارة كلية التربية الرياضية للعمل على توفير البيئة المناسبة صحيًا ومجتمعيًا ويصب ذلك لتحقيق مناخ من الاستقرار فى العملية التعليمية لصالح كل من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة. 

وأكد «عزب» أنه اتخذ قرارًا ينتصر للبيئة الجمالية بتحويل كافة المسطحات الكائنة داخل الكلية إلى مسطحات خضراء فى إطار تفعيل مبادرة «اتحضر للأخضر» ويتحقق ذلك عمليا بالتوسع فى أعمال التنجيل الطبيعى للمساحات الفضاء بالكلية مع التوسع كذلك فى زراعة الأشجار المثمرة ومنها شتلات لثمار المانجو والزيتون والبرتقال ما يساهم على المدى القصير والبعيد فى توفير بيئة مناسبه للطلاب وأعضاء هيئة التدريس أثناء فترات تواجدهم داخل الكلية للدراسة ومباشرة العملية التعليمية. 

وأضاف الدكتور أحمد عزب عميد كلية التربية الرياضية بجامعة مدينة السادات أن المبادرة الرئاسية الرائعة «حياة كريمة» يتم تفعيلها داخل أروقة الكليه بهدف الارتقاء بكافة أنواع الخدمات المقدمة للطلاب على اعتبار أن المبادرة الرئاسية غير قاصرة على القرى فقط وإنما يجب علينا جميعا أن نحرص على تطبيق آليات المبادرة فى جميع ربوع حياتنا لتحقيق الاستفادة الممكنة منها. 

وأشاد عميد كلية التربيه الرياضيه بجامعة مدينة السادات بالشراكة والتعاون المثمر والبناء بين جامعتى السادات والفيوم فيما يتم حاليا بإطلاق النسخة الرسمية لفعاليات المؤتمر الدولى للسياحة والضيافة والذى تقام فعالياته بالتعاون بين كليتى السياحة والفنادق بجامعتى السادات والفيوم لافتا إلى أهمية إثراء تلك التجارب العلميه وتعميمها على مستوى جامعات القطر المصرى لتحقيق اقصى استفادة مثلى على المدى البعيد وتعميق أطر التعاون والتبادل العلمى والثقافى المشترك بين الجانبين. 


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة