مغامرون يعرضون حياتهم للخطر
مغامرون يعرضون حياتهم للخطر


لا تنظر للأسفل.. مغامرون يعرضون حياتهم للخطر لالتقاط صور مميزة| صور 

هناء حمدي

الجمعة، 25 مارس 2022 - 01:34 م

"يفوز باللذات كل مغامر" مقولة تفسر مبدأ لحياة الكثيرون ممن يريدون البحث عن المتعة والمغامرة لتنشيط النفس ولكن يبقى ما هو غائب عن التفكير هل المغامرة تطلب أن تعرض نفسك للخطر؟ تختلف الإجابة من شخص لآخر فقد تجد من لا يفضل المخاطرة بحياته لاي سبب حتى في وجود بعض عناصر الامان حتى المغامرة ليست في قاموس حياتهم.


وترى على الجانب الآخر من يفضل المغامرة ولكن بوجود جوانب من الأمان ليحقق معادلة تبدو صعبة نظريا ولكن عمليا يمكن أن يتم تحقيقها أما من يؤمنون بضرورة المغامرة وان الحياة لا يمكن أن تعاش إلا بدخول في تجارب جديدة قد تكون خطيرة ولكن في النهاية تحقق لك ما تحلم به من متعة حتى وإن كانت صورة فهؤلاء هم مدمني الادرينالين بحسب موقع " the sun".

اقرأ ايضا:قلوب من ذهب.. دراسة تكشف تأثير جزيئات الذهب على علاج أمراض القلب 

قد يبدو غريب لك أن يعرض شخص ما نفسه للخطر في سبيل التقاط صورة مميزة وفريدة تكشف عن جوانب المدينة من أعلى ومناظر تبدو رائعة من أعلى نقطة في المدينة ولكن في النهاية تظل حياة هذا المغامر معلقة ثمنا لالتقاط هذه الصورة فإما أن يلتقطها بأمان وتسكن روحه بداخله في سلام أو يتعرض لأذى قد يدفع حياته ثمنا لها.


فتجد بعض المغامرون يقفون لالتقاط صور على ارتفاع مئات الأقدام مجرد النظر إلى الأسفل تشعر بالرعب في القلوب قد تبدو صور تحفيزية رائعة ولكن تكلف حياتك ثمنا فما بين سيدة تقف على عمود بعرض 2 قدم على ارتفاع عشرات بل مئات الأمتار لالتقاط صورة ذاتية فوق مدينة وأخرى تجلس على رف في إحدى المباني الشاهقة تجد اخر يلتقط لنفسه صورة وهو يقف على منحدر ليرى مناظر المدينة الرائعة من أعلى نقطة.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة