الجزائر
الجزائر


ملعب «جابوما».. شبح الجزائر الأسود في "كان" يطاردها في الطريق للمونديال

أميرة أنور

الجمعة، 25 مارس 2022 - 02:57 م

 

يستضيف منتخب الكاميرون نظيره الجزائري في السابعة من مساء اليوم الجمعة على ملعب "جابوما"، في ذهاب الدور الفاصل من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.
ويعتبر ملعب جابوما الذي سيحتضن اللقاء فأل غير سعيد علي أبناء الجزائر حيث إنه شهد خروج الخضر من بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة من دور المجموعات. 
وودع الجزائر البطولة القارية من دور المجموعات بعد الخسارة في مباراتين أمام غينيا الاستوائية وكوت ديفوار وتعادل في أخرى أمام سيراليون في اللقاءات على أقيمت على ملعب جابوما الذي يحتضن لقاء اليوم. 

وتبث مباراة الجزائر والكاميرون عبر القناة الجزائرية Algerian TV وعبر قنوات SSC4 داخل المملكة العربية السعودية بتعليق حماد العنزي، ومنصة شاهد VIP.
يسعي الجزائر إلى تحقيق الفوز لتسهيل مهمته في لقاء الإياب الذي سيقام الثلاثاء المقبل. 
بينما يأمل الكاميرون في تعويض جماهيره التي خسرت لقب إفريقيا على أرضها بالتأهل إلى كأس العالم. 

وجاءت قائمة الجزائر للمباراة كالتالي:

حراسة المرمى: رايس مبولحي- ألكسندر أوكيدجا- مصطفى زغبة

في الدفاع: عيسى ماندي- عبد القادر بدران- مهدي تاهرات- جمال بلعمري- أحمد توبة- يوسف عطال- حسين بن عيادة- يوسف لعوافي- رامي بن سبعيني

في الوسط: إسماعيل بن ناصر- سفيان فيجولي- عدلان قديورة- سفيان بن دبكة- هشام بوداوي- راميز زروقي

في الهجوم: رياض محرز- رشيد غزال- يوسف بلايلي- محمد بن يطو- إسحاق بلوفضيل- إسلام سليماني

بينما جاءت قائمة الكاميرون كالتالي:

حراسة المرمى: سيمون أوموسولا - ديفيز إيباسي - أندريا أونانا

خط الدفاع: كولينز فاي - أوليفييه مبايزو - مايكل نجادو - جان شارل كاستيليتو - بيتولو أمبرواز أويونجو - تولو نوهو - هارولد موكودي - دوبليكس تشامبا.

خط الوسط: جان جونيور أونانا - مالونج كوندي - صامويل أوم جويه - مارتن هونجلا - أوليفييه نتشام - جاندو فوكس - جايل أوندوا.

خط الهجوم: إجناتيوس جاناجو - إريك ماكسيم تشوبو موتينج - كارل توكو إيكامبي - مومي نجامالو - فينسنت أبو بكر- كيفن سوني - لياندري تاوامبا.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة