إلهام عبدالفتاح
إلهام عبدالفتاح


صلاح وليفربول

إلهام عبدالفتاح

الجمعة، 25 مارس 2022 - 06:30 م

لا حديث فى الصحافة الرياضية العالمية إلا عن النجم  المصرى  محمد صلاح  وآخر المستجدات فى ملف تجديد تعاقده مع ليفربول وسواء كان صلاح يلعب مع ناديه الانجليزى أو يؤدى مهمته الوطنية مع منتخب مصر فالأخبار كثيرة  حول الأندية التى ترغب فى ضم صلاح .
 عقد صلاح ينتهى فى صيف 2023 وإذا لم يجدد  تعاقده مع ليفربول حتى صيف 2022يحق له  فى يناير 2023التفاوض المجانى لأى ناد آخر.

صلاح فى كل تصريحاته يريد أن يبقى فى ليفربول وفى نفس الوقت يريد التقدير المالى المناسب له ولما يقدمه للفريق فنيا وتسويقيا.
يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول يريد استمرار صلاح مع النادى وملاك النادى الإنجليزى يريدون وجود صلاح وفى نفس الوقت لا يوافقون   على المرتب الذى يطلبه صلاح ولايرغبون فى  تغيير السياسة المالية للفريق من أجل  لاعب مصنف من ضمن أفضل ثلاثة لاعبين فى العالم ..!
الخلاصة أن صلاح وليفربول يريد كل منهما الآخر ولكن وفقا لشروطه وحتى انتهاء الموسم فى انجلترا سنشاهد الكثير من وسائل الشد والجذب بين ممثلى صلاح فى التفاوض وملاك نادى ليفربول وهم مجموعة فينواى الرياضية ومقرها بوسطن بالولايات المتحدة الأمريكية .

المفاوضات بين الطرفين أشبه بمباراة شطرنج يتابعها جمهور ليفربول  والاندية الاوربية الكبرى  المنافسة ويترقبها المصريون الذين يريدون بقاء صلاح فى ليفربول رغبة منهم أن يواصل أرقامة القياسية بعدما أصبح من أساطير ليفربول  وكذلك الخوف من عدم  النجاح فى  نادى آخر وتجربة ميسى ورونالدو فى الأذهان.

أتوقع أن ترضخ إدارة ليفربول  للكثير من مطالب صلاح بعدما تصل المفاضات بينهما لحافة الهاوية .. ولكن حق أصيل لأبو مكة  أن يذهب للمكان الذى يلقى فيه التقدير المادى والمعنوى حتى لوكان مانشستر يونايتد وأن  يكون مع مدرب يعطيه قيمته ولا يخشى من غضب مانى أو غيره.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة