صورة موضوعية
صورة موضوعية


تخفيضات كبيرة.. شوادر «كلنا واحد» تستقبل آلاف المواطنين يومياً

أخبار اليوم

الجمعة، 25 مارس 2022 - 07:30 م

تواصل أجهزة ومؤسسات الدولة جهودها لتوفير السلع الاستراتيجية للمواطنين بكل الشوادر على مستوى كافة المحافظات ضمن مبادرة «كلنا واحد»، وذلك فى إطار الجهود الرسمية للتصدى لمحاولات احتكار السلع من قبل بعض التجار، والحرص على توفير سلع للمواطنين بأسعار مخفضة.

وتستقبل هذه الشوادر والمجمعات الاستهلاكية المواطنين ولمدة شهر كامل، وتشهد المنافذ والشوادر إقبالا كبيرا من المواطنين الذين حرصوا على التوافد لشراء المستلزمات بأسعار وصلت نسب التخفيض فيها لـ 40 ٪، حيث تتوفر بالشوادر كافة المستلزمات والسلع الاستراتيجية التى يحتاجها المواطنون، مثل اللحوم والأرز والمكرونة والسمنة والزيت والسكر وغيرها من السلع الأخرى التى تشهد انخفاضاً فى أسعارها عن المعروض فى الخارج.

وفى  داخل أحد المنافذ فى منطقة شبرا، بلغت أسعار الزيت الـ 700مل 22 جنيها بدلا من 25، والسمن الـ 700 مل 31 بدلا من 35، والأرز 12 جنيها بدلا من 15 جنيها، وهناك نوع آخر بـ 14.50 بدلا من 17جنيها، والدقيق 11جنيها بدلا من 13 جنيها، والمكرونة 4.50 بدلا من 6.50، والفول المدمس بـ 7.50 بدلا من 10 جنيهات ، والفاصوليا 12 جنيها بدلا من 15 جنيها، واللوبيا 14 جنيها بدلا من 15 جنيها..

وأكد حمدى محمود مدير إحدى السلاسل التجارية المشاركة فى المبادرة فى منطقة شبرا، أنه حرص على المشاركة وتقديم يد العون للمواطنين.

ومنع أى ممارسات احتكارية، مؤكدا أن هذه السلع تمتاز بالجودة وانخفاض الأسعار، وتوافر كل الكميات على مدار الـ24 ساعة، وأن هذه العروض ممتدة لمدة شهر لخدمة المواطنين والتخفيف عن كاهلهم، مشيرا إلى أن جميع الأسواق المشاركة فى المبادرة تخضع للرقابة والجودة ويتم متابعة سير عملية البيع والشراء.

اقرأ ايضا | طرح خراف التموين بـ56 شادرًا بالمحافظات..تعرف على أماكنهم


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة