هواتف آيفون من آبل
هواتف آيفون من آبل


اعتبارًا من عام 2023 ..

آبل تعتزم بيع آيفون وآيباد عبر «خدمة الاشتراك»

وائل نبيل

الجمعة، 25 مارس 2022 - 08:41 م

كشف تقرير حديث أن شركة آبل الأمريكية، تعتزم بيع أجهزة آيفون iPhone و آيباد iPad ، كجزء من خدمة الاشتراك اعتبارًا من عام 2023.

ويدعي تقرير جديد من Bloomberg أن شركة آبل Apple تعمل على بيع أجهزة آيفون iPhone وآيباد iPad كجزء من خدمة الاشتراك في الأجهزة.

وإذا كان التقرير صحيحًا، فيمكن منح مستخدمي آيفون iPhone وآيباد iPad خيار الترقية إلى الطرز الجديدة كل عام، حيث يتم ذلك بتكلفة قليلة، أو بدون تكلفة إضافية، وبذلك ستجعل الخدمة ملكية الجهاز مماثلة لدفع رسوم التطبيق الشهرية، وفقًا لبلومبرج.

اقرأ أيضا | أحدث أنظمة التشغيل من «آبل» والميزات الجديدة

وكتبت بلومبرج في التقرير: "ستكون الخدمة أكبر دفعة لشركة أبل Apple  حتى الآن في المبيعات المتكررة تلقائيًا، مما يسمح للمستخدمين بالاشتراك في الأجهزة لأول مرة - بدلاً من الخدمات الرقمية فقط".

وقال الأشخاص الذين طلبوا عدم الكشف عن هويتهم لأن المبادرة لم يتم الإعلان عنها بشكل رسمي: "المشروع لا يزال قيد التطوير"، وستكون الرسوم الشهرية هي بسعر هاتف آيفون iPhone مقسومًا على 12 أو 24 شهرًا، فيما ذكر أخرون أن التكلفة الشهرية ستكون غير محددة، مع خيار الترقية إلى الطرز الجديدة فور إصدارها، وفقًا للتقرير.

وأضاف التقرير، مثل اشتراكات Apple الأخرى، سيتم ربط هذه الرسوم بحساب Apple ID الحالي للمستخدم، مع خيار التجميع في خدمات أخرى مثل AppleCare أو Apple One.

وقالت الشركة إن آبل تعمل على برنامج الاشتراك منذ عدة أشهر، ولكن تم وضع المشروع مؤخرًا على المحك في محاولة لإطلاق الخدمة قريبًا.

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة