كيروش
كيروش


كيروش عن مباراة العودة أمام السنغال: "لازم ندافع بـ 15 أو 16 لاعب"

أميرة أنور

السبت، 26 مارس 2022 - 12:22 ص

أكد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم ، أن مباراة العودة أمام السنغال ستحتاج إلى 15 أو 16 مدافع على الأقل.

أضاف كيروش في تصريحات عقب المباراة: " المباراة تحتاج إلى 15 أو 16 مدافع على الأقل أي أن اللاعب يقدم ضعف مجهوده، وإذا قاتلنا في  مباراة اليوم مرة فسنقاتل في مباراة العودة مرتين".

تابع كيروش :" بدأنا المباراة بشكل جيد وتحكما في زمام الأمور ، وسجلنا هدف ، وكان علينا تحمل ضغط المنافس وهجماته المتوقعة بعد هز شباكهم".

وقال مدرب منتخب مصر ، إن الروح القتالية والجديدة للاعبي الفراعنة كانت جيدة أغلب فترات المباراة ، ولم نستغل بعض الفرص التي سنحت لنا مع نهاية الشوط الثاني ، وكنا الأفضل في مجمل المباراة".

 وقطع منتخب مصر نصف المشوار نحو حجز بطاقة التأهل إلى كأس العالم بعد تغلبي علي السنغال، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما علي ملعب ستاد القاهرة، ضمن مباريات المرحلة النهائية من منافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم "مونديال 2022".

وسجل منتخب مصر هدفاً مبكراً بعد مرور ثلاث دقائق فقط بعن طريق مدافع السنغال بالخطأ في مرماه بعد تسديدة صلاح التي ارتطمت بالعارضة.

وتعرض محمد عبد المنعم للإصابة في منتصف الشوط الأول، مما استوجب تبديله ونزول ياسر ابراهيم بدلا منه.

ويغيب الونش عن المباراة القادمة يوم الثلاثاء المقبل الموافق 29 مارس ، بعد حصوله على بطاقة صفراء خلال مباراة الذهاب أمام السنغال.

وكان الونش قد تلقي بطاقة صفراء خلال مباراة الجابون ضمن مشوار الفراعنة في المونديال.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة