محمد صلاح
محمد صلاح


القنوات المفتوحة المجانية الناقلة لمباراة مصر والسنغال في «داكار»

حامد عبدالحليم

السبت، 26 مارس 2022 - 08:25 ص

ترصد "بوابة أخبار اليوم" لعشاق الساحرة المستديرة كرة القدم القنوات المجانية الناقلة لمبارة المنتخب المصري الأول لكرة القدم ونظيره السنغالي والتى تقام ضمن منافسات إياب المرحلة النهائية من منافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم "مونديال 2022" والمقرر أن تقام المباراة في السابعة مساء يوم الثلاثاء المقبل 29 مارس الجاري في العاصمة السنغالية دكار وتذاع عبر قنوات أون تايم سيورتس.

وقطع منتخب مصر نصف المشوار نحو حجز بطاقة التأهل إلى كأس العالم بعد تغلبه علي السنغال، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما علي ملعب ستاد القاهرة، ضمن مباريات الذهاب.

وسجل منتخب مصر هدفاً مبكراً بعد مرور ثلاث دقائق فقط بعن طريق مدافع السنغال بالخطأ في مرماه بعد تسديدة صلاح التي ارتطمت بالعارضة.

وتعرض محمد عبدالمنعم للإصابة في منتصف الشوط الأول، مما استوجب تبديله ونزول ياسر ابراهيم بدلا منه.

أبرز موقع ليفربول عبر حسابه الرسمي دور محمد صلاح نجم المنتخب الوطني لكرة القدم في قيادة فريقه للفوز على السنغال بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب استاد القاهرة الدولي في ذهاب الدور الحاسم والأخير من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وكتب ليفربول : "الملك مو صلاح .. يُساهم في هدف فوز منتخب مصر ضد السنغال في مباراة الذهاب ويغيب الونش عن المباراة القادمة يوم الثلاثاء المقبل الموافق 29 مارس، بعد حصوله على بطاقة صفراء خلال مباراة الذهاب أمام السنغال.

وكان الونش قد تلقي بطاقة صفراء خلال مباراة الجابون ضمن مشوار الفراعنة في المونديال.

ويكفي منتخب مصر التعادل أو الخسارة بفارق هدف مع هز شباك أسود التيرانجا لحجز مقعده بكأس العالم مع تطبيق قاعدة الهدف خارج الأرض بهدفين

وحال خسارة منتخب مصر بهدف نظيف يتم اللجوء لوقت إضافي وركلات ترجيح.

أقرا ايضاً| علاء نبيل: مباراة العودة أمام السنغال صعبة.. وعمر جابر مفاجأة

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة