أحلام سعيدة
أحلام سعيدة


«ON E» في سباق رمضان الدرامي بـ 4 مسلسلات

أحمد السنوسي

السبت، 26 مارس 2022 - 12:00 م

تعرض قناة "ON E" في سباق رمضان الدرامي 4 مسلسلات خلال رمضان 2022 هي:

" أحلام سعيدة" بطولة يسرا.

فريدة وشيرين وليلي ثلاث سيدات في منتصف العمر يعانين من الأرق ويجمعهنّ القدر سوياً لخوض تجارب حياتية ملهمة، تساعدهن على تخطي مشاكلهن ومواصلة حياتهن على نحوٍ أفضل.

المُسلسل من بطولة يسرا، غادة عادل، مي كساب، تأليف هالة خليل، إخراج عمرو عرفة.

"الكبير أوي 6" للنجم أحمد مكي 

كيف أصبح حال الكبير وجوني وحزلقوم بعد مرور السنين؟ الكبير ملتزم بتربية ولديه العترة وجوني بعدما فقد هديّة، لذا يقرر البحث عن زوجة تساعده في الاهتمام بالأولاد. وجوني يدخل في حالة اكتئاب لتقدمه في العمر وعدم تمكنه من تحقيق أحلامه، فما هي خطته الجديدة؟ أما حزلقوم فيجوب البلاد لمساعدة المحتاجين بعدما جمع ما يكفي من الثروة، ولكنه يعود إلى المزاريطة بعد كل رحلة متورّطاً بمشاكل في البلد الذي كان فيه.

المُسلسل من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، هشام اسماعيل، محمد سلام، وعدد من ضيوف الشرف، تأليف مصطفى صقر، إخراج أحمد الجندي.

 "دايما عامر" بطولة مصطفى شعبان وصلاح عبد الله.

والمسلسل من بطولة مصطفي شعبان، لبلبة، أحمد الشامي، كريم عفيفي، محمد ثروت، وميرنا نور الدين وعدد كبير من الفنانين ومن إخراج مجدي الهواري و من كتابة ايمن سليم ومايكل عادل وتحت إشراف المؤلف  أحمد عبد الفتاح.

"الاختيار 3" الذي يجمع بين أحمد السقا، وكريم عبد العزيز، وأحمد عز.

تدور احداث هذا الجزء حول 3 شخصيات يعمل أحدهم في الأمن الوطني هو زكريا يونس و الآخر في المخابرات الحربية وهو مصطفى خليفة، والثالث في المخابرات العامة مروان العدوي.

بطولة أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، خالد الصاوي، تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي

مسلسل "يوتيرن" بطولة ريهام حجاج.

يارا الكردي، ضابطة ملاحة بحرية، تضحي بعملها ومستقبلها المهني من أجل زوجها وحبيبها يوسف. ومع الوقت تبدأ غيرة يوسف بالسيطرة على حياتهما معاً، لتبدأ الأمور بالتفاقم بعد أن يطلب منها قطع علاقتها كلياً بابن خالتها الذي تعتبره بمثابة أخٍ له وصديق طفولتها. 

المُسلسل من بطولة ريهام حجاج، وعلي قاسم، وعبير صبري، وتوفيق عبد الحميد، ونورهان، ومحمود حجازي، ومحمد كيلاني، وصفاء الطوخي، تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة