الفنان عهدي صادق
الفنان عهدي صادق


تطورات الحالة الصحية للفنان عهدي صادق

زينب عبد العزيز

السبت، 26 مارس 2022 - 12:26 م

أوضح الفنان منير مكرم، عضو نقابة المهن التمثيلية، آخر تطورات الحالة الصحية لـ الفنان عهدي صادق، بعد أن خضع لعملية بزل البطن، في الأيام الأخيرة، ودخل بعدها للعناية المركزة، بعد أن تدهورت حالته الصحية.

وأكد منير مكرم عن آخر تطورات الحالة الصحية لعهدي صادق، في تصريحات صحفية، موضحا أن حالته الصحية حرجة، ويحتاج إلى الدعاء والدعم من جميع محبيه.
ومن ناحية أخرى نفى مكرم شائعة وفاة الفنان عهدي صادق والتي تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان عدد من مواقع التواصل الإجتماعي نشرت إشاعة تزعم وفاة الفنان عهدي صادق، وكشف منير مكرم عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية في تصريحات صحافية أن ما نشر عار تمامًا من الصحة، مشيرًا إلى أن الفنان ما زالت حالته غير مستقرة.
 كما كشف الفنان صبري عبد المنعم تفاصيل الحالة الصحية لصديقه الفنان عهدي صادق، بعد دخوله العناية المركزة وتدهور حالته الصحية، حيث أكد أنه يعاني من مشاكل في الكلى والكبد، وأجرى عملية بذل البطن.

مشيراً إلى أن الأطباء منعوا عنه الزيارة منذ دخوله لعناية المركزة قبل يومين، وذلك تجنبًا لإصابته بأي عدوى وأمراض قد تنقل له خاصة مع تدهور حالته الصحية، لافتًا إلى أن عهدي صادق يمر بمرحلة صعبة مطالبًا جمهوره ومتابعيه بالدعاء له بالشفاء العاجل.

من ناحية أخرى انتشرت أمس أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي تؤكد وفاة الفنان عهدي صادق، بالعناية المركزة، داخل المستشفى الذي يرقد فيه قبل أسبوعين.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة