صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تجديد حبس سارقي المحال التجارية في دار السلام

إسلام دياب

السبت، 26 مارس 2022 - 12:40 م

قرر قاضي المعارضات بمحكمة دار السلام الجزئية، تجديد حبس تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب وقائع سرقة المحال التجارية، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضا|سقوط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدراجات النارية بالسيدة زينب

وكشفت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة السلام أول، عرض شخصان اسطوانات غاز منزلية للبيع بثمن بخس لا يتناسب وقيمتهما الحقيقية، وبالانتقال والفحص أمكن ضبط عاطلين، لهما معلومات جنائية، حال استقلالهما مركبة "توك توك"، ملك وقيادة أحدهما محمل عليها اسطوانتين غاز منزلية، مجهولين المصدر.

وعثر بحوزتهما على "عتلة حديدية - مبلغ مالي، سلاح أبيض – كتر" بمناقشتهما عن مصدر المضبوطات، واعترفا بسرقتها من داخل محل بدائرة القسم باستخدام العتلة الحديدية المضبوطة بحوزتهما، وبتطوير مناقشتهما أقرا بتكوينهما تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامى في السرقة من داخل المحال التجارية بأسلوب "كسر القفل"، واعترفا بارتكابهما 7 وقائع سرقة بذات الأسلوب، وبتصرفهما في المسروقات بالبيع لدى عميلين لهما "سيئي النية"، أمكن ضبطهما.

وعثر بحوزتهما على كافة المسروقات المستولى عليها، باستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات وإتهموهما بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، العرض على النيابة المختصة للتحقيق، وبعرضهما على قاضى المعارضات أصدر قراره المتقدم.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة