صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«حجر ملطخ بالدماء وسكين».. أدلة تقود الأمن العام لضبط قاتل سائق بالشرقية

أحمد عبدالوهاب

السبت، 26 مارس 2022 - 01:11 م

«إلحق أخوك مرمي على الأرض غرقان في دمه».. تلك هي الكلمات التي قالها أحد الأشخاص، لشقيق سائق توك توك عبر مكالمة هاتفية، توجه على إثرها مسرعًا، وعثر على شقيقه يصارع الموت، فقام بنقله لأحد المستشفيات لإنقاذ حياته، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة، وتبين أن لص حاول سرقة المجني عليه، وهو من قام بقتله، وتمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط المتهم. 

تلقى قسم شرطة مشتول السوق، بمديرية أمن الشرقية، من إحدى المستشفيات، باستقبالها «سائق مركبة توك توك»، مقيم بدائرة مركز شرطة بلبيس، مُصابا بجروح متفرقة بالجسم، وتوفـي عقب وصوله، وبسؤال شقيقه، قرر بقيام أحد الأشخاص، بالإتصال به هاتفيًا وإخباره أن شقيقه ملقى على الأرض، بجوار مركبة التوك توك الخاصة به بدائرة المركز، مُصاب بإصابات بالغة، فتوجه للمكان وقاما بنقله للمستشفى، وأن المجنى عليه يعمل على مركبة التوك توك ملكه.

انتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة، وتم العثور على مركبة التوك توك، الخاص بالمجنى عليه بدائرة المركز، وبه آثار دماء وبجواره سلاح أبيض «سكين»، قطعة حجرية عليهما آثار دماء.

كشفت تحريات فريق البحث بإشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي، بمديرية أمن الشرقية، برئاسة اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث، عن أن وراء ارتكاب الواقعة عامل له معلومات جنائية، مقيم بدائرة مركز شرطة بلبيس.

عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافه وضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بقصد السرقة، وقرر بقيامه باستدراج المجنى عليه، وحال سيرهما بدائرة المركز، قام بالتعدى على المجنى عليه بسلاح أبيض «سكين»، فأحدث إصابته بجرح بالرقبة، ولدى مقاومة المجنى عليه، قام بالتعدى عليه بقطعة حجرية، واستولى على «مبلغ مالى، قارئ كارت ميمورى»، ولاذ بالهرب، وأرشد عن جزء من المبلغ المالى المستولى عليه، قارئ كارت الميمورى»، مشيرًا إلى إنفاقه باقى المبلغ المستولى عليه على متطلباته الشخصية.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة