منتخب إسبانيا
منتخب إسبانيا


إسبانيا تواجه ألبانيا في بروفة قبل انطلاق كأس العالم 2022

كريم فؤاد

السبت، 26 مارس 2022 - 01:56 م

يلتقي منتخب إسبانيا مع ألبانيا، اليوم السبت، في تمام  8.45 مساءا بتوقيت القاهرة، وذلك في إطار استعدادات الماتادور الودية لكأس العالم 2022.

وتذاع مباراة إسبانيا وألبانيا على قناة بي إن سبورت 1، الناقل الحصري لمنافسات الأندية والمنتخبات الأوروبية الكبرى.

وضمت قائمة منتخب إسبانيا، التي أعلنها لويس إنريكي، كلا من: «أوناي سيمون- روبرت سانشيز- ديفيد رايا- ماركوس ألونسو- جوردي ألبا- إيميريك لابورت- باو توريس- إريك جارسيا- دييجو يورنتي- سيزار أزبيليكويتا- داني كارفاخال- رودري- كوكي- بيدري- ماركوس يورنتي- جافي- كارلوس سولير- داني أولمو- سارابيا- ألفارو موراتا- راؤول دي توماس- فيران توريس- يريمي بينو».

وكان المنتخب الإسباني لكرة القدم لحق بركب المتأهلين إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2022 في قطر بفوزه الثمين والمتأخر 1 - صفر على نظيره السويدي في 14 نوفمبر 2021 في الجولة العاشرة الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية بالتصفيات الأوروبية المؤهلة للبطولة، فيما فشلت ألبانيا في التأهل إلى كأٍ العالم.

ونجح 17 منتخبا حتى الآن في التأهل إلي مونديال قطر 2022 على النحو التالي قطر، الدنمارك، المانيا، إسبانيا، سويسرا، فرنسا، إنجلترا، صربيا، كرواتيا، بلجيكا، هولندا، الأرجنتين، البرازيل، إيران، كوريا الجنوبية، السعودية، اليابان، فيما يتبقي 15 مقعدا ينتظر المتأهلين الأخرين إلي بطولة كأس العالم. 2022 في قطر.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة