تجديد حبس سارق السيارات في عابدين
تجديد حبس سارق السيارات في عابدين


للمرة الثانية.. تجديد حبس سارق السيارات في عابدين

إسلام دياب

السبت، 26 مارس 2022 - 01:57 م

قرر قاضي المعارضات بمحكمة عابدين، اليوم السبت، تجديد حبس عاطل، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، للمرة الثانية لاتهامه بالسرقة من داخل السيارات بأسلوب المغافلة.

ورد بلاغ إلى قسم شرطة عابدين بمديرية أمن القاهرة من أحد أصحاب محلات بيع الهواتف المحمولة مفاده قيام أحد الأشخاص بعرض هاتف محمول للبيع بثمن بخس لا يتناسب وقيمته الحقيقية.

انتقلت قوة أمنية من مباحث القسم وتمكنت من ضبطه وتبين أنه مقيم بالفيوم وله محل إقامة آخر بمحافظة الجيزة، له معلومات جنائية وبحوزته حقيبة بداخلها حامل كاميرا متحرك- جهاز "لاب توب"- هاتف محمول- مبلغ مالي وجميعهم مجهولو المصدر، وبمناقشته عن مصدر المضبوطات بحوزته اعترف بسرقتها من داخل سيارة ملك أحد الأشخاص بأسلوب "المغافلة".

اقرأ أيضا | المشدد 3 و 10 سنوات لـ 4 تجار مخدرات في الشرقية

واعترف بمزاولته نشاطاً إجرامياً فى مجال السرقة من داخل السيارات بأسلوب "المغافلة" وأقر بارتكابه 2 واقعة سرقة بذات الأسلوب، وتم بإرشاده ضبط جهاز "لاب توب" وهاتف محمول، ومبلغ مالى من متحصلات تلك الوقائع وأقر بإنفاقه باقى المبالغ المالية المستولى عليها على متطلباته الشخصية، وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموه بالسرقة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية، العرض على النيابة للتحقيق، وبعرضه على قاضي المعارضات بالمحكمة أصدر قراره المتقدم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة