حملات مستمرة لإزالة التعديات المخالفه على الأرض الزراعية بالشرقية
حملات مستمرة لإزالة التعديات المخالفة على الأرض الزراعية بالشرقية
السبت، 26 مارس 2022 - 02:57 م
أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بعدم التهاون في تنفيذ الازالة الفورية لأي محاولة للبناء العشوائى بدون ترخيص سواء تعدي على أراضي زراعية أو أملاك دولة وفرض سيادة القانون على الجميع.
وبدورها، قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية وقسم الازالات والوحدة المحلية بالأخيوة بإزالة سور بالدبش الأبيض على مساحة 150 متر طولي وتم تسليم الأرض للزراعة للمحافظة عليها من أي تعديات أخرى.
كما قامت رئاسة مركز ومدينة ههيا بالتنسيق مع قسم الازالات برئاسة المركز والإدارة الهندسية ومركز الشرطة بفك خشب لسقف الدور الثاني علوي بمبنى مخالف ببندر ههيا وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
اقرأ ايضا| الشرقية: سلع مخفضة في 32 معرض
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
محافظ المنوفية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 69.87
مجلس الطلاب ذوي الهمم بجامعة الإسكندرية يناقش تطوير الخدمات التعليمية
في أجواء هادئة.. طلاب "علمي أزهر" بالإسماعيلية يؤدون امتحان الأحياء
رابط مباشر.. نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية 2026
تعزيز الخدمات الطبية التخصصية بمستشفى العريش العام
التحقق من الانضباط الإداري داخل مراكز الشباب بشمال سيناء
محافظ المنوفية: متابعات ميدانية لصيانة أعمدة الإنارة وشبكات الكهرباء
ضبط 7500 قطعة مثلجات ومواد غذائية مجهولة المصدر داخل مصنعين بكفر الشيخ
«صحة المنوفية» تطلق حملة توعوية لحث المواطنين على التبرع بالدم







