إريتريا تحصد ذهبية وفضيتين في اليوم الرابع لبطولة إفريقيا للدراجات 
إريتريا تحصد ذهبية وفضيتين في اليوم الرابع لبطولة إفريقيا للدراجات 


إريتريا تحصد ذهبية وفضيتين في اليوم الرابع لبطولة إفريقيا للدراجات 

كريم فؤاد

السبت، 26 مارس 2022 - 08:27 م

 

أسفرت منافسات اليوم الرابع لبطولة إفريقيا لدراجات الطريق المقامة بمدينة شرم الشيخ في الفترة 22 وحتى 27 مارس الجاري عن فوز منتخب إريتريا بثلاث ميداليات "ذهبية وفضيتين".

وفي سباق الطريق لفئة الناشئين فاز منتخب إريتريا بالمركزين الأول والثاني ليتوج بذهبية وفضية السباق، فيما فاز منتخب موريشيوس بالمركز الثالث والميدالية البرونزية.

وفي سباق الطريق لفئة الناشئات فاز منتخب جنوب إفريقيا بالمركز الأول والميدالية الذهبية، وحصد منتخب إريتريا الميدالية الفضية، فيما توج منتخب رواندا بالميدالية البرونزية للسباق.

وقام اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء بتسليم الميداليات للاعبين الفائزين، في حضور الدكتور وجيه عزام رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة. 

وأكد الدكتور وجيه عزام رئيس اللجنة المنظمة للبطولة ورئيس الاتحادين المصري والإفريقي للدراجات ونائب رئيس الاتحادين الدولي والعربي أن جميع سباقات البطولة تشهد منذ اليوم الأول منافسة قوية بين جميع المنتخبات المشاركة.

وأشار عزام إلى أن خطط تطوير رياضة الدراجات على مستوى قارة إفريقيا تحقق نتائج ملموسة على أرض الواقع في البطولة، بجانب مشاركة عدد كبير من اللاعبين المحترفين بدول أوروبية وهو ما انعكس بشكل إيجابي على المردود الفني للبطولة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة