أصالة
أصالة


بالكشمير.. أصالة تسحر جمهورها بإطلالة مميزة في «الدوم»

أمنية شاكر

السبت، 26 مارس 2022 - 11:02 م

أثارت الفنانة أصالة نصري إعجاب جمهورها بإطلالتها المميزة التي صعدت بها على مسرح برنامج «الدوم».

واعتمدت أصالة في إطلالتها على ارتداء فستان كشمير طويل اوف شولدر باللون الكشمير الفاتح، وتألقت أصالة بمكياج يتناسب مع اطلالتها المميزة.

وافتتحت المطربة أصالة الحلقة النهائية من برنامج الدوم بأغنية شكرا، التي تفاعل الجمهور معها بشكل كبير وحظيت إعجاب الجميع، وقالت أصالة بعد انتهاء الأغنية: الدوم فيها العدل المطلوب والتاريخ اثبت ان الارياف والاقاليم انهم اكتر ناس اثبتوا موهبتهم.

اقرأ أيضا | أول تعليق من أصالة بعد زفاف ابنتها

يذكر أن أصالة احتفلت بزفاف ابنتها شام أمس وأهدت أصالة أغنية سجلتها لابنتها شام، بمناسبة حفل زفافها، وهي أغنية راجعين يا هوى لفيروز، بمصاحبة النجمة اللبنانية إليسا، بحفل زفافها على رجل الأعمال أحمد هلال، وذلك في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

وعلى جانب آخر، تعيش أصالة حالة من النشاط على المستوى الفني، حيث طرحت العديد من الأغاني الفترة الماضية من بينها أغنية الصورة، وأغنية حنين من تأليف فائق حسن، وألحان محمود الغياث، ومن توزيع عثمان عبود. 

كما طرحت أصالة أغنية الدنيا لها طعم جديد، كما تعاونت مع الفنان أحمد سعد في أغنية تحمل اسم طول السنة والتي نالت إعجاب الملايين منذ طرحها، حيث تخطت حاجز الـ 27 مليون على موقع الفيديوهات يوتيوب، بجانب العديد من الأغاني التي مازالت تحصد عدد كبير من المشاهدات.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة