فاطمة ناصر
فاطمة ناصر


فاطمة ناصر: «تحقيق» عمل متكامل ونجح فنيًا

أحمد السنوسي

الأحد، 27 مارس 2022 - 11:16 ص

أبدت الفنانة فاطمة ناصر سعادتها بنجاح مسلسل"تحقيق" فنيًا، فالسيناريو شبابي ممتع، والمخرج مبدع على كافة الأصعدة وسيكون له شأن كبير.

موضحة أن العمل من أهم المسلسلات التي عُرضت على المنصات العربية أو الأجنبية التي تصنع محتوى عربي في الأونة الأخيرة، لافتة إلى أنه عمل متكامل سواء على صعيد الإخراج، أو التأليف، أو الديكور، أو الإضاءة، أو التمثيل، واصفة إياه بأنه تجربة مميزة للغاية في الدراما المصرية والعربية، متمنية أن ينال حقه من المشاهدة.

مسلسل "تحقيق" يعتمد على البطولة الشبابية وهو من نوعية أعمال "الساسبنس" التى لا تخلو من "الأكشن"، ويشارك فى بطولته أحمد مالك، خالد أنور، هدى المفتي، تارا عماد، مي الغيطي، كمال أبورية، طارق عبد العزيز، زينب غريب وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح، وإخراج محمد فتحي "شانك" في أولى تجاربه بالإخراج الدرامي.

وأعتذرت فاطمة ناصر في الأونة الأخيرة عن بعض الأعمال الدرامية كونها غير مناسبة لتعود من خلالها للدراما مرة أخرى، وشاركت في إنتاج عدد من الأعمال التونسية. 

فيما نشرت فاطمة ناصر صور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وجلسة التصوير ستايلست سوشا، وتصوير نادر عبدو.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة