موسيماني
موسيماني


شوبير يكشف علاقة الأهلي بعقوبة موسيماني

أميرة أنور

الأحد، 27 مارس 2022 - 11:41 ص

أكد الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق ومقدم البرامج أن النادي الأهلي ليس له علاقة العقوبة الموقعة على الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني من جانب ناديه السابق صن داونز.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: « الأهلى ليس له علاقة بعقوبة صن دوانز ضد موسيماني ، ولكن يتعلق الأمر بالفترة التى سبقت تعاقد الأحمر مع بيتسو».

كان قد حصل نادي صن داونز الجنوب افريقي على حكم قضائي ضد بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي يغرمه نصف مليون دولار،  بعد رحيله عن الفريق.

وقالت صحيفة "Sunday World" الجنوب أفريقية، وُقعت غرامة على موسيماني بمبلغ 8 ملايين راند جنوب أفريقي، أى أكثر من 500 ألف دولار أمريكي، لأن المدرب كان قد جدد عقده قبل أشهر قليلة من الرحيل إلى النادي الأهلي.

وأضافت الصحيفة، هذا ما تسبب فى توتر دائم بين موسيماني ونادي صن داونز في الأشهر الماضية، وجعل المدرب يتهم ناديه السابق بتعمد مضايقة الأهلي عندما واجهه فى المرة الأخيرة على ملعب البنك الوطني بمدينة جوهانسبرج.

واشارت الصحيفة الي ان موسيماني اتهم فريق صن داونز بأنهم تسببوا فى تعطيل حافلة الأهلي أثناء الدخول إلى الملعب بوضع بعض الحواجز الحديدية لمنعهم وقام بالنزول وإزالتها عن الطريق.

ويستأنف فريق الأهلي بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى تدريباته اليوم الأحد، بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها لمدة 8 أيام استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني، المقرر لها 3 أبريل المقبل باستاد الأهلي والسلام فى الجولة الختامية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
 
ويخوض المارد الأحمر تدريباته بدون لاعبيه الدوليين "محمد الشناوي، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، أيمن أشرف، حمدى فتحى، عمرو السولية، ومحمد مجدى أفشة ورامى ربيعة"، والموجودين مع منتخب مصر، بجانب الثنائي علي معلول مع منتخب تونس وأليو ديانج لاعب منتخب مالي.
 
وكان الأهلي قد حقق فوزًا مهمًا على المريخ السودانى بثلاثية مقابل هدف بأخر ظهور في دوري الأبطال الافريقي.

ويحتاج الأهلي لنقطة وحيدة من مباراة الهلال السوداني، من أجل الصعود للدور ربع النهائي البطولة الإفريقية في المركز الثاني خلفًا للمتصدر صن داونز.

اقرأ أيضًا: شوبير يكشف الحالة الصحية لبدر بانون

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة