الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس
الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس


مركز النشر الدولي ينظم ورشة عمل حول «المعايير الدولية للنشر» بجامعة القناة

محمد عبادي

الأحد، 27 مارس 2022 - 01:14 م

أكد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس أن الجامعة تسعى إلى تقديم خدمات للباحثين وطلاب الدراسات العليا وأعضاء هيئة التدريس من خلال مركز النشر الدولي الذي ينظم سلسلة دورات تدريبية وورش عمل في تنمية القدرات البحثية والتدريب على أساليب وفنيات البحث العلمي والمهارات البحثية للنشر الدولي. 

موضحاً أهمية ودور النشر الدولي لأعضاء هيئة التدريس في رفع مكانة وتصنيف الجامعة في التصنيفات العالمية.

اقرأ أيضا | انطلاق فعاليات مهرجان نوادي المسرح لإقليم القناة وسيناء الثقافي 

هذا ويعقد مركز النشر الدولي بالجامعة بإشراف عام الدكتورة ماجدة هجرس نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ورشة عمل حول "المعايير الدولية للنشر " غداً الأثنين الموافق ٢٨ مارس في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً بقاعة الأنشطة الطلابية بالجامعة. 

ويحاضر بها ماهينور عقدة المدرب الإقليمي للتدريب والنشر.

وتأتي الورشة بإشراف تنفيذي للدكتور عبد الغفار محمد أبو السعود مدير مركز النشر الدولي والدكتورة إيمان أبو الحسن نائب مدير المركز.

على جانب آخر أعلن الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس عن انطلاق فعاليات مجموعة مميزة من الأنشطة الطلابية خلال الأيام القليلة المتبقية من شهر مارس؛ حيث ينطلق اليوم السبت الموافق ٢٦ مارس طلاب الفوج الثاني لجامعة القناة للمشاركة بفاعليات الدورة التدريبية الثانية في مجال (تأمين الشباب ضد تطبيقات التكنولوجيا الحديثة ) بالتعاون مع وزارة الشباب وأكاديمية الشرطة. 
والتى تعقد  خلال الفترة من ٢٦ إلى ٣١ مارس الجاري بمتابعة إدارة النشاط الثقافي بالإدارة العامة لرعاية الشباب.

 

وتابع مندور أن إدارة الأسر الطلابية تستعد لبدء فعاليات مهرجان الأسر الطلابية والذي يمتد في الفترة من  ٢٦  إلى ٢٩ مارس ويشمل المهرجان  مسابقة كرة القدم الخماسية للطلبة، مسابقة رباعيات كرة طائرة للطالبات ،مسابقة تنس الطاولة طلبة وطالبات.

 

تأتى الفاعليات بإشراف عام الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وإشراف تنفيذي الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية. 

 

كما تستعد إدارة النشاط الرياضي لمشاركة فريق السلة بنات في نهائيات بطولة الشهيد الرفاعي بالقاهرة اليوم السبت الموافق ٢٦ مارس  وذلك بعد فوز فريق منتخب الجامعة للطلاب بالمركز الثالث بالبطولة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة