جانب من المجلس التنفيذي
جانب من المجلس التنفيذي


محافظ الدقهلية يناقش نسب تنفيذ مشروعات مبادرة «حياة كريمة» بشربين

حازم نصر

الأحد، 27 مارس 2022 - 02:34 م

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، اجتماعا لبحث ومناقشة مدي توافر الأراضي المطلوبة لإقامة مشروعات خدمية عليها في إطار المرحلة الثانية لمبادرة "حياة كريمة"، وتم مناقشة مدى توافر الأراضي لإقامة محطات مياه شرب أو محطات معالجة صرف صحي أو مجمع خدمات حكومية أو زراعية ضمن المرحلة الثانية لمبادرة حياه كريمة بمراكز (بلقاس وأجا والسنبلاوين وميت غمر والمنزلة).

اقرأ أيضا

 تدشين حملة شلل الأطفال بالدقهلية لتطعيم مليون طفل

جاء ذلك، بحضور الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ، والدكتور محمد ابوغنيمة السكرتير العام للمحافظة ومدير دار مصر للهندسة استشاري مجلس الوزراء لمبادرة حياة كريمة والمسؤل التنفيذي لمبادرة حياة كريمة بالجيش الثاني الميداني وممثل الجيش الثاني الميداني والمشرف علي مبادرة حياه كريمة بالدقهلية، ورؤساء مراكز ومدن شربين وبلقاس وأجا والسنبلاوين وميت غمر والمنزلة، ووكلاء الوزارة ومديري المديريات ورؤساء القطاعات الخدمية.

وكلف "مختار"، رؤساء مجالس المدن بسرعة الانتهاء من توفير الأراضي المطلوبة لإقامة مشروعات خدمية عليها في كافة القطاعات ضمن المرحلة الثانية لمبادرة حياة كريمة ولابد من التنسيق بين كافة الجهات وبين المجتمع المدني.

وناقش "المحافظ"، أيضا خلال الاجتماع نسب تنفيذ المشروعات الجاري تنفيذها للمرحلة الأولى لمبادرة "حياة كريمة" بمركز شربين وتذليل كافة المعوقات لسرعة الانتهاء من الأعمال المتبقية لتسليمها في المواعيد المحددة.

ووجه "مختار"، بسرعة التنسيق بين كافة الجهات للانتهاء من الأعمال المتبقية بمشروعات حياة كريمة بشربين وزيادة معدل التنفيذ تمهيدا للتسليم.

وأكد "المحافظ"، أن مبادرة حياه كريمة لم تشهدها الدوله المصريه علي مر تاريخها في إطار بناء الرئيس للجمهورية الجديدة، وفهي ابعد من كونها مبادرة تهدف إلى تحسين الظروف المعيشية للمواطنين بل تهدف إلى تحسين الخدمات الحكوميه المقدمه لهم في كافة القطاعات.

وأشار إلى أن ذلك يأتي في إطار مبادرة الرئيس عبدالفتاح رئيس الجمهورية "حياة كريمة" لتحسين مستوي الخدمات المقدمه للمواطنين في مختلف القرى المصرية، وتنفيذا لتعليمات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وبالمتابعه المستمرة من اللواء محمود شعرواي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن. 
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة