موضوعية
موضوعية


تعرف على الإجراءات المتبعة عند وفاة مسافر على متن الطائرة

سلمى خالد

الأحد، 27 مارس 2022 - 06:36 م

تحدث العديد من الوفيات المفاجئة فى كل مكان ، مثل الأماكن العامة وأثناء السفر او الصلاة وأيضًا على الهواء أمام التلفزيون فا الموت ليس له له ميعاد ولا مكان محدد ، وهو ما قد يضع البعض فى مواقف صعبه بحسب مكان الوفاة ولا يدري البعض اي تصرف صحيح يجب أن يفعل .

حيث كشفت مجهولة تقول إنها مضيفة طيران في فيديو على« تيك توك » الذي يحدث عند وفاة مسافر على متن الطائرة، وقالت إنه لسوء حظ المسافرين، على الطاقم إبقاء الجثة في الطائرة، بل وإعادة الميت إلى مقعده، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وقالت: «الذي يخيفني هو أننا يجب أن نعيد الأموات إلى مقاعدهم، وعلينا أن نميل المقعد قليلاً ونضع بطانية كاملة على أعناقهم، حتى لا نغطي وجوههم، لذلك إذا كانت الرحلة طويلة، وكان الجالس بجانبك مصابًا بنوبة قلبية، فإنك تسافر مع ميت حتى تهبط الرحلة».

وحصد الفيديو أكثر من 600 ألف إعجاب و 7 آلاف تعليق، وقال بعض المعلقين إنهم سيخافون قليلاً، في حين قال آخرون إنهم لا يرون مشكلة في ذلك، وقال أحدهم: "حسنًا، كشف شيء جديد يدعو للقلق على متن الطائرة"، وقال آخر: «بصراحة، لا أرى مشكلة في الجلوس بجوار شخص ميت».

لكن قال معلقاً أخر بما جاء في الفيديو، قائلًا "هذا ليس صحيحاً! ننقل الميت إلى الرواق أو بجانب الباب، ولا نتركه على المقعد بجانب الركاب"، وأضاف آخر "ما هي شركة الطيران التي تفعل ذلك؟ لأنني لم أتعلم هذا في طاقم الطائرة".

 

إبنة الفنان أحمد حلاوة ترثى والدها بعد وفاته

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة