الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية
الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية


«هالة السعيد» تغادر إلى دبي للمشاركة في قمة الحكومات 2022

حسن هريدي

الأحد، 27 مارس 2022 - 07:29 م


غادرت اليوم الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية أرض القاهرة متجهة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة للمشاركة في فاعليات قمة الحكومات 2022.
ومن المقرر أن تتضمن مشاركة الدكتورة هالة السعيد غدًا؛ حضور الجلسة الافتتاحية لمنتدى المرأة في الحكومة، وكذلك حضور والمشاركة في جلسة خاصة بعنوان "فلسفة القيادة الحكومية.. حوار مع وزيرات عربيات"، وحضور جلسة بعنوان "الأسواق الناشئة: من الحدود إلى المستقبل".
كما تتضمن مشاركة وزيرة التخطيط في اليوم الثاني من الفعاليات المشاركة في جلسة التكريم الخاصة بجائزة التميز العربي.
القمة العالمية للحكومات هي منصة عالمية تهدف إلى استشراف مستقبل الحكومات حول العالم، حيث تحدد لدى انعقادها سنوياً برنامج عمل حكومات المستقبل مع التركيز على تسخير التكنولوجيا والابتكار لمواجهة التحديات التي تواجه البشرية.
تعد القمة العالمية للحكومات برنامجاً عالمياً لتبادل المعرفة بين الحكومات. تنقل البشرية نحو عصر جديد من المسؤولية والمساءلة، حيث تتخذ الحكومات خطواتٍ إضافية لخدمة المواطنين بشكل أفضل. 
أُنشئت هذه المنصة في العام 2013 تجسيداً للرؤية المستنيرة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وتهدف إلى بلوغ آفاق جديدة من التميز والشمولية
 

أقرا ايضا وزيرة التخطيط تشارك في احتفالية قمة مصر للأفضل 2022

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة