أعمال تطوير شامل لميدان الجلاء
أعمال تطوير شامل لميدان الجلاء


أعمال رصف ورفع كفاءة الإنارة والمسطحات الخضراء لـ«ميدان الجلاء»| فيديو

محمد وحيد- إيهاب المليجي

الأحد، 27 مارس 2022 - 09:08 م

واصلت محافظة الجيزة أعمال رصف وتطوير المحاور المرورية، وفي ذلك الإطار قامت محافظة الجيزة من خلال مديرية الطرق بمتابعة من المهندسة نجوي السعيد مدير المديرية بتنفيذ أعمال الطبقة السطحية لميدان الجلاء، التابع لحي الدقي، برئاسة اللواء أحمد عبدالفتاح، ضمن أعمال تطوير ورصف شارع التحرير وجاري استكمال الأعمال . 

يأتي ذلك من خلال تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بتنفيذ المشروعات المدرجة بالخطة الاستثمارية للعام المالي الجاري . 

وكانت قد كشفت محافظة الجيزة، عن الملامح الأولى لأعمال التطوير الشامل التي يشهدها ميدان الجلاء بحي الدقي.

وشملت أعمال التطوير، إنشاء ممرات للمشاه ووضع كاميرات مراقبة وتركيب أعمدة إنارة ودعم أرضيات الميدان بالإضاءات الديكورية، بالإضافة إلى زيادة الرقع الخضراء بالميدان، واستبدال البلدورات المتهالكة بالإضافة إلى طلاء العقارات المطلة على الميدان لتتكامل أعمال التطوير.

وفي سياق متصل، واصلت محافظة الجيزة، من خلال حي الدقي برئاسة اللواء دكتور أحمد عبد الفتاح، أعمال تطوير وتجميل ميدان الجلاء ليظهر بالشكل الحضاري، بالتوازي مع أعمال التطوير الشاملة التي تشهدها شوارع النيل السياحي ومراد والتحرير وهي المحاور المؤدية للميدان. 

وتنفذ محافظة الجيزة أعمال التطوير التي تشمل رفع كفاءة الإنارة والمسطحات الخضراء والبلدورات وأرصفة المشاة، لما له من أهمية باعتباره أحد الميادين العريقه والهامه بالمحافظة.
 

إقرأ أيضاً: رئيس جامعة الزقازيق يشهد فعاليات المؤتمر العام لاتحاد الجامعات العربية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة