روبرت ليفاندوفسكي
روبرت ليفاندوفسكي


تقرير: برشلونة يقترب من ضم ليفاندوفسكي

رياض محمد جعيصة

الأحد، 27 مارس 2022 - 10:53 م



كشفت تقارير صحيفة إيطالية، عن اقتراب مهاجم نادي بايرن ميونخ، روبرت ليفاندوفسكي، من الرحيل عن العملاق الألماني وتحديدا إلى برشلونة الإسباني.

وذكرت صحيفة "سبورت إيطاليا"، أن مسؤولي برشلونة توصلوا لاتفاق مبدئي مع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، لضمه إلى صفوف البلوجرانا في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت الصحيفة الإيطالية، إلى أن ليفاندوفسكي، الفائز بجائزة "ذا بيست" في العامين الماضيين، مستعدا للرحيل عن صفوف النادي البافاري بعدما حقق معه تاريخا غير مسبوقا من البطولات والأهداف وبعد تحطيم الأرقام القياسية في الدوري الألماني، وخوض تجربة جديدة مع البارسا في الدوري الإسباني.

ويمتلك روبرت ليفاندوفسكي عقدا مع بايرن ميونيخ حتى يونيو 2023، ولم يصل لاتفاق بشأن تمديد عقده.

وأضافت الصحيفة، أن البارسا وصل لاتفاق مبدئي مع ليفاندوفسكي، إلا أنه يتعين عليه بدء المفاوضات مع البايرن للتوصل إلى اتفاق بينهما من أجل حسم انتقال المهاجم البولندي في الميركاتو الصيفي المقبل.

ولفتت الصحيفة إلى أن إدارة البلوجرانا عرضت على ليفاندوفسكي راتب 18 مليون يورو لمدة 3 سنوات مع إضافة خيار التجديد لموسم رابع، إلا أن المفاوضات معلقة في الوقت الحالي بسبب رغبة المهاجم البولندي أن تكون مدة التعاقد 4 سنوات على الأقل لرغبته في الاستمرار في الملاعب لأطول فترة ممكنة.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية، أن برشلونة يدرس تقديم عرض إلى إدارة بايرن ميونخ يبلغ قيمته 50 مليون يورو لضم ليفاندوفسكي، رغم أنه سيكون على استعداد للارتفاع إلى 60 مليون يورو.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة