بيراميدز
بيراميدز


بيراميدز يخشى مفاجآت لافيينا في كأس مصر 

كريم فؤاد

الإثنين، 28 مارس 2022 - 10:15 ص

يفتتح فريق بيراميدز مشواره في بطولة كأس مصر لموسم 2021-2022 اليوم الاثنين بمواجهة لافيينا إف سي ضمن دور الـ 32 من المسابقة الساعة السادسة مساءا على استاد الدفاع الجوي.

ويخشى إيهاب جلال المدير الفني لفريق بيراميدز مفاجأت فريق لافيينا أحد فرق دوري القسم الثالث الأمر الذي جعل المدير الفني يشدد على اللاعبين بعدم الاستهانة بالخصم خاصة أن مباريات الكأس دائما ما تحتوي على مفاجآت.

من جانبه يسعى نادي لافيينا أف سي لتحقيق المفاجأة واستكمال مغامرته في بطولة كأس مصر  حيث يسعى للفوز على بيراميدز من أجل اليتأهل إلى المباراة القادمة.

وضمت قائمة بيراميدز للمباراة: 

حراسة المرمى: شريف إكرامي - مهدي سليمان 

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - أسامة جلال - محمد حمدي - أحمد فتحي - أحمد سامي - حسين السيد 

خط الوسط: إيريك تراوري - إسلام عيسى - محمد صادق - أحمد توفيق - هشام محمد - وليد الكرتي - عبد الله السعيد - عبد الله مجدي - إبراهيم عادل - محمود صابر

خط الهجوم: دودو الجباس - فخر الدين بن يوسف - محمود وادي.

ونجح 11 فريقا في حجز بطاقة التأهل إلى ثمن نهائي كأس مصر وهم المقاولون العرب وإنبي وكفر الشيخ والجونة والإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا وإيسترن كومباني وطلائع الجيش والبنك الأهلي ومصر للمقاصة وسموحة.

وتتبقى 3 مواجهات لم يتم تحديد موعدها تجمع بين الزمالك والداخلية، بجانب مواجهة الأهلي والمصري بالسلوم، ولقاء المصري البورسعيدي مع المنصورة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة