ويل سميث وكريس روك
ويل سميث وكريس روك


فنانون مصريون يعلقون على واقعة صفع ويل سميث لمقدم حفل «الأوسكار»

هشام خالد السيوفي

الإثنين، 28 مارس 2022 - 03:37 م

 اتفق العديد من نجوم الفن، مع ما فعله النجم ويل سميث، بعد مشاجرته مع كريس روك اثناء تكريمه في حفل توزيع جوائز الأوسكار . 

حيث شهد مسرح دولبي في لوس أنجلوس، كاليفورنيا،حيث  الذي تقام  فيه فعاليات حفل توزيع جوائز الأوسكار Oscars في دورته الـ 94 , واقعة غريبة نوعها حيث تحدث كريس روك، بطريقة غير لائقة على مسرح الأوسكار، تنمر فيها على زوجة ويل سميث، حيث قال إنه ينتظر مشاهدتها في جزء جديد من فيلم G.I. Jane والذي يتناول قصة سيدة تحلق رأسها بعد انضمامها للبحرية الأمريكية وهو الفيلم الذي لعبت بطولته ديمي مور

والمزحة لم تأت على هوى ويل سميث، وصعد على مسرح الأكاديمية ولكم كريس روك في وجهه وسط دهشة الحضور الذي تخيل أنها مزحة، لكن الأمر اتضح أنها لكمة حقيقية خاصة عندما عاد ويل سميث إلى مقعده وصرخ "ابقي اسم زوجتي بعيدا عن فمك".

وأدت الي هذه الواقعة الي ردود الكثير من الفنانيين علي ما فعله ويل سميث .. اليكم أبرز ردود الافعال 

-  نشرت عبير صبري، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، صورة لصفعة ويل سميث لصديقة كريس روك، وعلقت عليها قائلة: "صفعة ويل سميث لمقدم حفل الأوسكار كريس روك على السخرية من شعر زوجته المريضة بالثعلبة، هي صفعة لكل المتنمرين، ربما كانت رد فعل عنيفة من ويل سميث، لكني أثق أن هذا القلم سيجعل كل متنمر يفكر كثيرًا قبل أن يلقي سمومه وسخافاته وقله إنسانيته في وجه الآخرين.. لم أحب الموقف لجميع الأطراف لكن هذا الموقف علامة عدم تقبل الإهانه علنا وردها علنًا أيضًا".

- كما  طرحت كندة علوش سؤال لجمهورها عبر موقع التواصل الأجتماعي "تويتر"  وقالت :"كيف شفتو الموقف الي صار مبارح بين ويل سميث وكريس روك بالأوسكار، فعل غير حضارى وعنيف، موقف رجولى دفاع عن زوجته، مش عارف أحدد موقفى؟"، وطالبتهم بالتصويت واختيار أحد الثلاثة اختيارات السابقة.

3- وكتبت رشا المهدي، تغريدة عبر حسابها علي موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، "للأسف بدل ما كنا هنسقف لـ ويل سميث في ليلة هوا عريسها تحول فجأة لهمجي ومتخلف مش أكتر" ،وأضافت المهدي، ‏ويل سميث طالع على المسرح بيقول "الحب بيخليك تعمل حاجات مجنونة، ‏أنا متأكدة ان في ستات كتير سمعو الجملة دي بعد الاعتداء عليهم بالضرب" ، وتابعت المهدي: "‏ويل سميث بقى بطل مشهد مؤسف صعب يتمحي ولا ب ١٠٠ جايزة أوسكار".  

- ونشر محمد عطية عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلا : اللي عمله ويل سميث تصرف همجي وًغير مقبول بالمرة والأكاديمية لازم تاخذ موقف ضده

- ومن جانبها نشرت أحلام عبر حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ترد فيها على تغريدة للإعلامية إيمان إبراهيم كتبت أحلام "وانا معك يستحق الضرب بلا انسانيه" . 

و الجدير بالذكر ان أنتشر فيديو المشاجرة بين ويل سميث وكريس روك، بشكل كبير على السوشيال ميديا، وأيد عدد كبير من الجمهور رد فعل سميث لأن المرض ليس مادة للسخرية.

ووجه ويل سميث، الإعتذار للأكاديمية عن ضربه لكريس روك على المسرح وللمرشحين للجائزة وبكى ويل علي المسرح ليلقي عاصفة من التصفيق . 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة