استمرار أعمال الرصف بطريق سوهاج أخميم بطول 2.5 كيلومتر  
استمرار أعمال الرصف بطريق سوهاج أخميم بطول 2.5 كيلومتر  


استمرار أعمال الرصف بطريق سوهاج أخميم بطول 2.5 كيلومتر  

خالد حسن

الإثنين، 28 مارس 2022 - 05:23 م

أعلنت محافظة سوهاج عن استمرار أعمال الرصف لطريق سوهاج/ أخميم بطول 2 كيلو و500 متر، في المسافة من صينية أخميم وحتى كوبري أخميم، وذلك عقب الانتهاء من أعمال إحلال وتجديد خطوط المياه بالطريق، وذلك في إطار تنفيذ توجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج بشأن البدء في أعمال الرصف فور الانتهاء من أعمال تجديد البنية التحتية، وتقديم أعلى مستوى من الخدمات للمواطنين. 

ووجه المحافظ بضرورة الالتزام بالمواعيد والجداول الزمنية المقررة، للانتهاء من أعمال تطوير ورصف الطريق، والالتزام بأعلى معايير الجودة في التنفيذ، وعدم إعاقة السيولة المرورية بالطريق نظرا لأهميته وما يشهده من كثافة مرورية. 

يذكر أن أعمال تطوير طريق سوهاج أخميم تشمل الإحلال والتجديد لخطوط المياه القديمة بطول 2.5 كيلو متر، وتركيب خطوط بلاستيك جديدة، حيث يتم إحلال خطوط المياه قطر 6 بوصة بخطوط مياه قطر 8 بوصة، وإحلال وتجديد خطوط المياه قطر 8 بوصة بخطوط مياه قطر 10 بوصة؛ لتحسين ضغط المياه وتلبية احتياجات المواطنين، بالإضافة إلى أعمال الرصف والتجميل عقب الانتهاء من أعمال البنية التحتية .

وفى سياق آخر شهد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم، فعاليات الحفل الختامي لأنشطة رياض الأطفال للعام الدراسي 2021/2022م، والذي نظمته مديرية التربية والتعليم، بمركز التعليم المدني والقيادات الشبابية بمدينة ناصر، بحضور الدكتور عربي أبو زيد وكيل وزارة التربية والتعليم، وقيادات المديرية، وعدد من طلاب وأولياء الأمور.
 
وبدأ الحفل بالسلام الجمهوري والقرآن الكريم، ثم مجموعة من الفقرات الفنية والاستعراضات والأغاني الوطنية، والعروض المسرحية، قدمها طلاب رياض الأطفال بمختلف الإدارات التعليمية، والتي نالت تفاعل واستحسان الحاضرين .
 
واشاد محافظ سوهاج بالمستوى المتميز الذي ظهر عليه طلاب رياض الأطفال مؤكداً على أهمية تلك المرحلة في تنمية مهارات وقدرات الطفل، وإكسابه الخبرات التي يستطيع من خلالها تقوية وتشكيل شخصيته .

اقرا ايضا / رصف 3 شوارع بمدينة أخميم بتكلفة 2.5 مليون جنيه

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة