لاعبو الإسماعيلى يطالبون بمستحقاتهم .. والإدارة تحيلهم للتحقيق
لاعبو الإسماعيلى يطالبون بمستحقاتهم .. والإدارة تحيلهم للتحقيق


الدراويش يعلنون العصيان

محمد عبادي

الإثنين، 28 مارس 2022 - 07:34 م

حالة من الغضب الشديد سادت جماهير الكرة بالإسماعيلية ضد لاعبى الفريق الأول ،بعد محاولاتهم التمرد ورفع راية العصيان فى ظروف هى الأسوأ فى تاريخ الدراويش ،ولاتحتمل الخروج عن النص وهم فى مؤخرة الدورى ولم يحققوا سوى فوز يتيم حتى الآن.

 وكان عدد من اللاعبين قاموا بنشر رسالة موحدة عبر حساباتهم على أحد مواقع التواصل الاجتماعى للمطالبة بمستحقاتهم المالية وجاء نصها : «شهور مقدرين كل حاجة والتزاماتنا بتزيد واخذنا ميعاد و10 ومبيحصلش حاجة،احنا مش هنطلع من اللى احنا فيه غير لما نبقى إيد واحدة والوعود تتنفذ»

إقرأ أيضاً | الإسماعيلي يبحث عن وديات قبل معسكر الإسكندرية

وفى المقابل أعرب مجلس إدارة الإسماعيلى عن استيائه من تصرف عدد من لاعبى الفريق وافتعالهم أزمة فى الوقت الحالى رغم محاولات مجلس الإدارة تهيئة الأجواء للاعبين للابتعاد عن مؤخرة ترتيب جدول الدورى العام.

 وقال البيان إن مجلس الإدارة قام بصرف نسبة الـ25% لجميع اللاعبين فور توليهم المسئولية ومنذ ذلك الوقت ونتائج الفريق لم تكن بالمستوى الذى يرضى جماهير النادي.

وأضاف البيان أن النادى له مستحقات مالية لدى الشركة الراعية لم تلتزم بسدادها حتى الآن وفى بداية الشهر الحالى قرر المجلس إيقاف مستحقاته لحين تحسن النتائج واحتلال المركز الثانى عشر فى نهاية الدور الأول.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة