الشابة كايليا تيتفورد
الشابة كايليا تيتفورد


بعد إهمالهما مراقبة وزن ابنتهما يتهمان بقتلها

سلمى خالد

الإثنين، 28 مارس 2022 - 07:40 م

الأبناء هم أغلى شيء للأب والأم فهم الحب الذي ليس لها مقابل، ولا يتحملان أي ضرر لأبنائهم، ويحاولان الحفاظ عليهم من كل أذى، حتى لا يلوموا أنفسهم فيما بعد.. ولكن ما حدث مع هذان الزوجان من ويلز أمام المحكمة كان مأساوي بسبب تهمة قتل ابنتهما التي تبلغ من العمر 16 عاماً، بعدما أهملا مراقبة نظامها الغذائي الذي أدى إلى إصابتها بالسمنة المفرطة التي تسببت بمشاكل صحية عديدة. 

 

وهو ما أدى إلى وفاه المراهقة كايليا تيتفورد بسبب مشاكل صحية مرتبطة بوزنها، وعثر عليها ميتة في الفراش من قبل والدتها في منزل العائلة في نيوتاون، بوويز، ويلز، في أكتوبر 2022، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية. 

 

وتم اتهام الأب ألون تيتفورد، التى يبلغ من العمر 44 عامًا، والأم سارة لويد جونز، التى تبلغ من العمر 39 عامًا، بالقتل غير العمد والتسبب في وفاة طفل أو شخص ضعيف، نتيجة إهمالهما وإخفاقهما في مراقبة نظام ابنتهما الغذائي الذي ادى بدوره إلى إصابتها بالسمنة المرضية. 

 

كما نصت التهمة على أن الأبوين لم يحرصا على إخضاع ابنتهما للتمارين الرياضية الكافية، وتوفير بيئة آمنة وصحية لها، إضافة إلى تأخرهما في طلب المساعدة الطبية المناسبة لها.

 

مثل الوالدان أمام محكمة الصلح في ويلشبول اليوم لمواجهة التهم، حيث وقفا جنبًا إلى جنب في قفص الاتهام وهما يرتديان أقنعة الوجه. وقد تم إخراجهما من الحجز بكفالة مشروطة وطلب منهما عدم الاتصال بأي شخص دون سن 18 عاماً. 

 

ومن المرجح أن يمثل الزوجان أمام محكمة كراون في الرابع عشر من أبريل القادم، وبحسب التحقيقات فقد عانت الشابة كايليا من مشاكل طبية متعددة بسبب إصابتها بالسمنة.

 

وأصبحت غير قادرة على الحركة، حتى تم الإعلان عن وفاتها في الساعة 8.12 صباحًا في 10 أكتوبر 2020، في منزلها في نيوتاون، بوويز، وبحسب التقارير الطبية، فإن سبب الوفاة كان التهابات في مناطق واسعة من جسم الشابة، ناتجة عن السمنة ومضاعفاتها.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة