صورة موضوعية
صورة موضوعية


ننشر تفاصيل القبض على شخص انتحل صفة طبيب بالدقي 

مجدي عصام

الإثنين، 28 مارس 2022 - 09:12 م

نجحت أجهزة الأمنية بقيادة اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة من إلقاء القبض على أحد الأشخاص لانتحاله صفة طبيب، وإنشاء حساب على موقع «فيس بوك» للإعلان عن قدرته على إجراء عمليات جراحية، بالدقي تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 

تلقي اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطار من العميد هاني شعراوي رئيس مباحث قطاع الشمال يفيد قيام أحد الأشخاص «له معلومات جنائية» - مقيم بدائرة قسم شرطة الدقى» بإنتحال صفة  «طبيب بشرى».

اقرأ أيضا|دون إصابات.. إخماد حريق داخل شقة بالعياط   

و بإجراء التحريات تحت إشراف العقيد مصطفي خليل مفتش مباحث قطاع الشمال تبين أنه قام  باستخراج كارنيه منسوب صدوره لنقابة الأطباء، وإنشاء حساب على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" للإعلان عن قدرته على إجراء عمليات جراحية.

وعقب تقنين الإجراءات تم المقدم عمرو فاروق رئيس مباحث الدقيمن ضبطه حال تواجده بمحافظة الإسكندرية، وبحوزته «عدد من المستلزمات الطبية المستخدمة فى نشاطه - مبلغ مالى من متحصلات نشاطه الآثم».

 وبمواجهته أقر بقيامه بإنتحال صفة طبيب بشرى وتزوير الكارنيه المشار إليه، وقيامه بإنشاء حساب على موقع التواصل الإجتماعى «فيس بوك» والترويج لقدرته على إجراء عمليات جراحية للمواطنين مقابل مبالغ مالية، فتم إتخاذ الإجراءات القانونية وحبس المتهم.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة