محمد سلامة
محمد سلامة


سلامة رئيسًا لبعثة المصري بالكونغو استعدادًا لملاقاة مازيمبي بالكونفيدرالية

أحمد إسماعيل

الإثنين، 28 مارس 2022 - 10:06 م

قرر مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية تكليف محمد سلامة، عضو مجلس الإدارة برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى الكونغو الديموقراطية، وذلك استعدادًا لمباراة الفريق بالجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الثالثة لدور المجموعات بالنسخة التاسعة عشر لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية والتي تجمعه بمضيفه فريق مازيمبي الكونغولي، وهي المباراة المقرر إقامتها في الثالثة عصر الأحد القادم الموافق الثالث من أبريل المقبل على ستاد مازيمبي بمدينة لوبومباشي الكونغولية.
الجدير بالذكر أن بعثة المصري ستغادر القاهرة فجر الخميس المقبل عبر طائرة الخطوط الجوية الأثيوبية في طريقها إلى أديس أبابا ، حيث ستقضي البعثة نحو ساعتين هناك على سبيل الترانزيت ، قبل مواصلة الرحلة إلى مدينة لوبومباشي والتي تقع على الحدود الكونغولية الزامبية على مسافة نحو 2300 كيلو متر من العاصمة الكونغولية كينشاسا.
وكان الفريق البورسعيدي قد حجز مقعداً في دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية ، بصحبه مازيمبي الكونغولي عن المجموعة الثالثة قبل جولة من ختام دور المجموعات.
وجاء ترتيب المجموعة الثالثة بعد انتهاء الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية علي النحو التالي :
- المصري في المركز الأول برصيد 10 نقاط «يتبقي له مباراة».
- مازيمبي الكونغولي في المركز الثاني برصيد 8 نقاط «يتبقي له مباراة».
- أوتوهو الكونغولي في المركز الثالث برصيد 5 نقاط «يتبقي له مباراة». 
- القطن الكاميروني في المركز الرابع برصيد 3 نقاط «يتبقي له مباراة».

ويستفيد مازيمبي بقاعدة المواجهات المباشرة أمام اوتوهو ، حيث فاز مازيمبي في المباراة الأولي ذهابا بهدف دون رد قبل التعادل في لقاء الإياب بهدفين لمثلهما ، وذلك حال تساوي الفريقين بعد الجولة الأخيرة في حالة خسارة مازيمبي أمام المصري وفوز اوتوهو على القطن.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة