مدرب البرازيل
مدرب البرازيل


مدرب البرازيل يكشف حقيقة توليه نادي إنجليزي بعد المونديال

محمد أنور

الإثنين، 28 مارس 2022 - 10:13 م

كشف مدرب البرازيل إدينور ليوناردو باتشي "تيتي"، الأخبار المنشورة في وسائل إعلام محلية عن احتمال توليه فريق إنجليزي، بعد بطولة كأس العالم "مونديال قطر 2022".

وقال تيتي خلال مؤتمر صحفي قبل مواجهة بوليفيا في الجولة الأخيرة بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال: "بشأن الأخبار المتداولة، أشعر بحزن كبير بسبب نشر معلومات كاذبة للجمهور".

وأضاف: "أقول للأشخاص للذين يعرفونني فلتبقوا هادئين، لأن تصرفات تيتي الشخصية تحترم النشاط المهني وتتحلى بالمسؤولية تجاه المنتخب البرازيلي".

وخلال بث مباراة فوز البرازيل على تشيلي (4-0) في التصفيات، ظهرت الأخبار التي تشير إلى اقتراب تيتي من التوقيع لآرسنال.

وقال تيتي: "اعتذر لآرسنال، ولكن هذه الأخبار لم تأت من جانبنا، ليس هناك شيء على الإطلاق. هذه معلومة زائفة تماما وتحزنني وأتمنى تصويبها".

وأضاف مدرب البرازيل: "يمكن لأسرتي أن تظل هادئة لأن لدي كرامة واحترام كبير للغاية تجاة المنتخب البرازيلي".

وتحل البرازيل ضيفة على بوليفيا في لاباز الثلاثاء، في المباراة الأخيرة في جدول التصفيات الذي يتصدره منتخب السيليساو، المتأهل مبكرا للمونديال.

وتتصدر البرازيل الجدول بـ 42 نقطة، ولا زال لديها مباراة مؤجلة أمام الأرجنتين، في حين تحتل بوليفيا المركز قبل الأخير بـ15 نقطة.

وتدرب منتخب البرازيل الاثنين، في تيريسيبوليس، وسيسافر نهاية اليوم إلى سانتا كروث دي لا سيرا، حيث سيظل حتى الثلاثاء، حين يسافر إلى لاباز.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة