الممثل الأمريكي ويل سميث
الممثل الأمريكي ويل سميث


الحديدي: عنف مبالغ من ويل سميث والأفضل أن يكون بالمواجهة الكلامية

محمد البنهاوي

الإثنين، 28 مارس 2022 - 10:13 م

علقت الإعلامية لميس الحديدي على واقعة الممثل الأمريكي ويل سميث التي وجه خلالها صفعة قوية  لزميله كريس روك كرد فعل على نكتة ساخرة قالها حول زوجته جادا سميث أثناء تقديم إحدى الفقرات، قائلة "أوسكار أمس كان حفلاً طويلاً ممتداً للفجر ولم يكن فقط عبارة عن فساتين وأضواء لكن واقعة فريدة وهي الصفعة القوية التي وجهها ويل سميث الذي فاز بجائزة أفضل ممثل.

وتابعت "الحديدي"، خلال تقديمها برنامج "كلمة أخيرة"، المذاع على فضائية "ON": لأول مرة تعقد الأوسكار منذ عامين بسبب ظروف الجائحة حيث كانت تعقد أونلاين بسبب ظروف الجائحة وشهد الحفل الأول الذي يعقد منذ بداية الجائحة قيام الفنان ويل سميث بصفع مقدم الحفل بسبب تنمر الأخير على زوجة سيميث كونها حليقة الرأس بسبب مرض "الثعلبة".

وذكرت الحديدي أن السوشيال ميديا منقسمة بين شطرين الأول سعيد جداً بتصرف ويل سميث والذين حيوه على تصرفه الرجولي والبعض الأخر ربط الواقعة بالتنسيق المسبق.

وأكدت الحديدي الآن تعليقها على الواقعة مختلف، حيث ترى أن ردة فعل ويل سميث مبالغة وفيها عنف مفرط وكان من الأفضل أن يواجه كريس روك عبر المواجهة الكلامية التي يوجه فيها مضمون مايريد عن اعتراضه على التنمر عبر كلام قوي وتعبير وليس بالضرب.

أتمت: السؤال الآن هل تسحب أكاديمية جائزة الأوسكار الجائزة من ويل سميث كون هناك اعتراض شديد على ذلك؟     

وكان الممثل الأمريكي ويل سميث، قد صعد على مسرح الأوسكار ووجه لكمة على الوجه لزميله كريس روك كرد فعل على نكتة ساخرة قالها حول زوجته جادا سميث أثناء تقديم إحدى الفقرات. 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو وصور لواقعة لكم ويل سميث لزميله على مسرح الأوسكار قبل لحظات من إعلان جائزة أفضل ممثل.

اقرأ أيضاً .. طبيب نفسي: ويل سميث ليس لديه اتزان انفعالي .. والمذيع كان اذكى منه بعدم رد الصفعة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة